عاجل تعليق الدراسة غدا الاربعاء في منطقة الطائف ورجال ألمع ومحافظاتها وتحويلها عن بعد 

تم الإعلان منذ دقائق قليلة عبر وكالة تعليق الدراسة بالمملكة العربية السعودية عن تعليق الدراسة الحضورية غدا الاربعاء في مدارس منطقة الطائف ومحافظاتها وتحويلها عن بعد من خلال منصة مدرستي، وذلك وفقًا لما تم الإعلان عنه من قبل المركز الوطني للأرصاد حول استمرار هطول الأمطار الرعدية وزيادة سرعة الرياح على مناطق الطائف، وسوف نوافيكم بكافة المعلومات المتعلقة بالخبر عبر هذا المقال. 

تعليق الدراسة غدا الاربعاء في الطائف 

تم الإعلان من قبل وكالة تعليق الدراسة حول تعطيل الدراسة الحضورية غدا الأربعاء الموافق 6/10/1444 وهو الموعد الذي كان من المقرر استئناف الدراسة فيه بعد نهاية إجازة عيد الفطر المبارك والتي استمرت نحو أسبوعين تقريبًا. 

وذلك نظرًا للحالة المطرية التي تشهدها العديد من مناطق المملكة العربية السعودية والتي من المتوقع أن تستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري، لذلك تم تحويل الدراسة عن بعد عن طريق منصة مدرستي في كافة مدارس منطقة الطائف ومحافظاتها بالإضافة إلى جامعة الطائف وفروعها. 

وقد تم الإعلان من قبل مكتب التعليم بغرب الطائف عن أن الدراسة سوف تكون عن بعد على حسب الجدول الدراسي من خلال منصة مدرستي بداية من الساعة السابعة والنصف صباحًا. 

حقيقة تعليق الدراسة في مكة وعسير غدا الأربعاء 

تشهد منطقتي مكة وعسير هطول الأمطار المتوسطة إلى الغزيرة على كافة المناطق، لكن حتى الآن لم يتم صدور قرار رسمي حول تعليق الدراسة غدا الأربعاء الموافق 26 أبريل 2023 وهو موعد استئناف الدراسة بعد نهاية إجازة عيد الفطر المبارك، وسوف نوافيكم على الفور في حالة تعليق الدراسة. 

تعليق الدراسة غدا في مدارس السعودية 

حتى الآن لم يتم الإعلان عن تعليق الدراسة الحضورية غدا الأربعاء الموافق 26 أبريل 2023 سوى في محافظة الطائف ورجال ألمع وذلك للمدارس والجامعات بفروعها.

موعد الإجازة المطولة القادمة 

موعد الإجازة المطولة القادمة والأخيرة في الفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي 1444 من المقرر لها يومي الأحد والأثنين الموافق 28/29 من شهر مايو 2023 وهي الإجازة الأخيرة قبل موعد بدء امتحانات نهاية العام، والتي تقرر لها يوم الثاني عشر من شهر يونيو 2023 وتستمر الاختبارات لمدة عشرة أيام ليحصل الطلاب على إجازة نهاية الفصل الدراسي الثالث بداية من الرابع من شهر ذي الحجة 1444 هجريًا.