أهم وأفضل عروض وتخفيضات تأمين المركبات بمناسبة اليوم الوطني 93

في ظل احتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني 93 يبحث جميع المواطنين عن عروض وتخفيضات تأمين المركبات التي تُفصح عنها شركات التامين علي السيارات في المملكة العربية السعودية للمشاركة الفعالة في هذه المناسبة الوطنية الكبري، حيث أن تأمين المركبات أصبح أمرًا ضروريًا للجميع في هذا الوقت، إذ يوفر حماية شاملة للسيارات ويضمن الحفاظ علي قيمتها وسلامتها في حالة السرقة أو الحادث أو الحريق أو التلف.

عروض وتخفيضات تأمين المركبات

يبحث جميع السعوديين عن عروض وتخفيضات تأمين المركبات التي تقدمها معظم شركات التأمين بمناسبة اليوم الوطني 93، وتعتبر عروض التأمين هي إحدي الفرص الذهبية التي يجب علي المواطنين استغلالها، إذ إنها مزايا تجعل عملية شراء السيارة أكثر جاذبية وأمانًا، فتأمين السيارات يضمن تغطية شاملة لمخاطر الحوادث المختلفة التي قد تتعرض لها السيارة، مثل التصادمات والسرقة والحرائق، وذلك من خلال تقديم تعويض من قبل شركة التأمين لمالك السيارة المؤمنة.

يتضمن هذا التعويض عادةً إصلاح السيارة أو دفع قيمتها في حالة وقوع حادث يؤدي إلى تلف كبير ولا يمكن إصلاحه، إذاً تقدم شركات تأمين السيارات عروضًا خاصة وتخفيضات تجعلها فرصة لا يمكن تفويتها بمناسبة العيد الوطني 93 ومن ضمن هذة الشركات شركة التعاونية وتكافل الراجحي لتأمين السيارات.

عروض التعاونية لتأمين المركبات

قدمت التعاونية لتأمين السيارات في اليوم الوطني عرض من أجل الإستفادة من اليوم الوطني السعودي وتقدم التعاونية عروض لتأمين السيارات سواء تأمين شامل علي المركبات وتغطية شاملة علي أساس قيمة المركبة المؤمن عليها وقت وقوع الحادث والمسؤلية العامة تجاه الطرف الثالث، وتأمين ضد الغير لتأمين مسئولية المركبات الخاصة وتغطية قوية تصل إلى 10 مليون ريال. ويذكر أن عرض التعاونية الخاص باليوم الوطني يصل إلى 20% علي كافة المركبات للأفراد والشركات.

كيفية تأمين المركبات من شركة التعاونية

  • الدخول على موقع التعاونية للتأمين من هنا
  • ملئ وثيقة جديدة.
  • ملئ التفاصيل الشخصية.
  • إدخال الهوية الوطنية والإقامة.
  • إدخال سنة الميلاد وتاريخ الميلاد.
  • إدخال رقم الجوال.
  • التأكيد على أنك لست روبوت.
  • الموافقة علي البيانات الموجودة في الشركة التعاونية.
  • إكمال البيانات بشكل كامل من أجل تفعيل تخفيض 20% لتأمين المركبات.

عروض الراجحي لتأمين السيارات

تُقدم شركة تكافل الراجحي للتأمين علي السيارات في الأراضي السعودية عدد كبير من العروض والتخفيضات المُذهلة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93، وجاءت العروض بخصم يصل إلى 20% علي كافة إجمالي قيمة تأمين جميع أنواع المركبات ضمن خطط وبرامج تأمين السيارات، وللاستفادة من هذه الخصومات والعروض يتوجب علي العملاء زيارة أقرب فرع لبنك الراجحي في مناطق المملكة.

أيضًا يُمكن للعملاء الدخول علي الصفحة الرسمية للشركة علي الإنستجرام ”من هنا” لمتابعة جميع العروض التي تُقدمها الشركة بشكل مستمر.