ما هي مواعيد عمل بنك الراجحي بعد العيد 1444 في كل الفروع؟

بعد الإنتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك 1444 وتوقف عمل البنوك بشكل تام تلك الفترة، بدأ الكثير من المواطنين والمقيمين بالتساؤل عن مواعيد عمل بنك الراجحي في كل فروع البنك في المملكة العربية السعودية بعد تلك الاجازة وذلك بناء على تعليمات البنك المركزي السعودي، ولمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع تابعوا معنا الفقرات التالية من هذا المقال.

مواعيد عمل بنك الراجحي

وبناء على تعليمات البنك المركزي في المملكة العربية السعودية فإن مواعيد عمل بنك الراجحي بعد إنتهاء اسبوع كامل اجازة عيد الفطر المبارك 1444 كالتالي:

  • فقد عاد العمل في بنك الراجحي لطبيعته بعد انتهاء الاجازة في يوم الثلاثاء الماضي 25 إبريل 2023 أو الموافق 5 من شوال 1444، وذلك في كافة الفروع المنتشرة في المملكة.
مواعيد عمل بنك الراجحي
مواعيد عمل بنك الراجحي

موعد بداية الدوام اليومي في بنك الراجحي

من المعروف أن بنك الراجحي يفتح أبوابه من يوم الأحد إلى الخميس وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الخامسة مساءاً،  ما عدا يومي الجمعة والسبت فهما العطلة الاسبوعية.

أوقات دوام بنك الراجحي فرع السيدات

أما بالنسبة لفروع بنك الراجحي الخاصة السيدات فهي تعمل من يوم الأحد حتى يوم الخميس من كل اسبوع، وذلك في تمام الساعة التاسعة ونصف صباحاً حتى الساعة الرابعة والنصف عصراً، على أن تكون العطلة الاسبوعية يومي الجمعة والسبت.

عطلات بنك الراجحي الاسبوعية

فمن المعروف أن يحصل الموظفين والعاملين في بنك الراجحي على عطلة اسبوعية كل يومي الجمعة والسبت من كل اسبوع، على ذلك لا يوجد تعامل في البنك في هذين اليومين إلا من خلال ماكينة الصرف الآلي ATM.

دوام بنك الراجحي في عيد الأضحى

تم تداول الكثير من الأخبار حول موعد دوام أو اجازة البنك في كافة الفروع خلال شهر الأضحى المبارك المقبل إلا أن أكثر تلك الأخبار خاطئة، فقد كشف بنك الراجحي أن سيكون دوام فروع البنك من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الرابعة عصراً.

رقم خدمة العملاء

يمكن التواصل بكل سهولة مع خدمة عملاء الخاصة بالبنك في أي وقت من أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت للإستفسار عبر الأرقام التالية:

  • رقم خدمة عملاء بنك الراجحي الدولي هو +966114603333.
  • رقم خدمة عملاء بنك الراجحي من داخل المملكة هو +966920003344.