موعد وموقع استعراض العروض الجوية لليوم الوطني ٩٣ تأتي على النحو الآتي !

أحتفالًا باليوم الوطني السعودي الذي يعتبر من أهم المناسبات التاريخية يتم إقامة العديد من الأحتفالات المختلفة، ويحصل الموظفين على إجازة رسمية للإحتفال بهذا اليوم، وأحد أهم مظاهر الاحتفال بهذا اليوم هي العروض الجوية؛ لهذا السبب سوف نعرض لكم موعد وموقع استعراض العروض الجوية لليوم الوطني ٩٣ .

استعراض العروض الجوية لليوم الوطني 93

لقد بدأ تقديم أقوى العروض بداية من يوم الـ 17 من سبتمبر 2023 والبعض منها يستمر حتى نهاية هذا الشهر، وذلك أحتفالًا باليوم الوطني السعودي الذي يوافق 23 من سبتمبر 2023، وتتمثل مواعيد ومواقع الاستعراض في الآتي:

  • في الرياض: يتم إقامة العروض الجوية في شمال طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول وسوف يتم إقامتها أيضًا في حديقة أم عجلات وذلك في تمام الساعة الـ 4:30 مساء، وذلك في يوم الجمعة ويوم السبت.
  • وفي الخبر: سوف يتم إقامة الاحتفالات في الواجهة البحرية وذلك في يومي الـ 26 والـ 27 في تمام الساعة 4:30 مساء.
  • في منطقة حفر الباطن: سيتم إقامة الاحتفالات في هلا مول وذلك في نهاية الشهر الجاري في يوم 30 من الشهر في تمام الساعة الـ 4:30 مساء.
  • والاحتفالات في منطقة خميس مشيط: في سراة عبيدة في قاعدة الملك خالد الجوية وفي منطقة البوليفارد وذلك في تمام الساعة الـ 5:00 مساء في يومي الـ 22 والـ 23 من الشهر الجاري.
  • في منطقة أبها: سوف يتم إقامة الاحتفالات أيضًا في تمام الساعة الـ 5:00 مساء وذلك سوف يكون على طريق الملك خالد شارع الفن في يومي 22 والـ 23 من سبتمبر.
  • في منطقة تبوك: سوف يتم إقامة سوف تكون الاحتفالات في منطقة طريق الملك فيصل وفي منتزه الأمير فهد بن سلطان وسوف يكون ذلك في تمام الساعة الـ 5:45 مساء، تعرف على موعد عودة الدوام بعد نهاية إجازة اليوم الوطني 93.

الاحتفال باليوم الوطني

يحتفل مواطنو المملكة العربية السعودية كل عام باليوم الوطني السعودي ويبحثون عن افكار لليوم الوطني لجعله يومًا مميزًا عن باقي الأيام الأخرى، حيث يعتبر هذا اليوم ذكرى خالدة في قلوب المواطنين تشعرهم بالفخر والعزة لذلك يسعون جاهدين لإظهار الحب والتقدير للوطن وللملك، ويشهد اليوم الوطني السعودي العديد من الفعاليات بالإضافة إلى العروض والتخفيضات التي تعلن عنها المطاعم والمحال التجارية والشركات، ومن أهم مظاهر الاحتفال هي العروض الجوية والألعاب النارية.