ماذا قال رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي بعد خسارة فريقه أمام بولندا اليوم؟

لعب  المنتخب السعودي اليوم السبت الموافق 26 نوفمبر 2022، ثاني مباراياته في كأس العالم بقطر، أمام بولندا، وانتهت المباراة بفوز المنتخب البولاندي بهدفي مقابل لاشئ للمنتخب السعودي، ولكن المنتخب أدي مباراة ممتازة وأداء جيد للاعبين ولكن الحظ لم يحالفهم للفوز اليوم بالمباراة، وبعد انتهاء المباراة أبدي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي رأيه في المباراة وأداء الفريق، وهو ما سنتعرف عليه الآن من خلال فقرات هذا المقال، فتابعونا فضلاً.

رأي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي في مباراة اليوم

أبدي إيرفي رينارد رضاه عن ما قدمه الفريق الأخضر أمام بولندا، واصفاً الأداء التكتيكي للفريق بالجيد، وجاء ذلك بعد هزيمة المنتخب السعودي أمام نظيره البولندي بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهم اليوم على ملعب المدينة التعليمية بقطر، وأضاف رينارد قائلاً:

لم نكن في كامل الفاعلية اليوم، وارتكبنا بعض الأخطاء وبالذات في نهاية اللقاء لكننا مازلنا فريقاً واحداً ومتحدين مع بعضنا، وأنا راضٍ عن أداء فريقي.

المدير الفني للمنتخب السعودي

مواساة رينارد لعبد الإله المالكي بعد المباراة

  • قدم الفريق الأخضر مباراة كبيرة اليوم، إذ أجمع المحللون الرياضيون والنقاد على أن الفريق الأخضر لم يكن يستحق الخسارة، وكان يستحق على الأقل التعادل أمام نظيره البولندي.
  • بعد انتهاء اللقاء قام المدير الفني للمنتخب السعودي بمواساة اللاعبين الذين أدوا مباراة رائعة، وقام بطبع قُبلة على رأس المدافع عبد الإله المالكي، وذلك لانقطاع الكرة منه في الدقيقة 82 وأحرز منها الفريق البولاندي الهدف الثاني مما أصاب المالكي بحزن شديد.
  • كما ظهرت لقطة المواساة للمالكي من مدرب المنتخب وفيها الكثير من الثقة بالفريق.
  • ثم أكد رينارد أيضاً على أن الفريق قادر على خطف بطاقة التأهل لدور الـ 16 من مونديال قطر 2022، أمام المكسيك وذلك في دور المجموعات الأربعاء المقبل.

المدير الفني للمنتخب السعودي

لفتة رائعة من لاعبي الأخضر لدعم زميلهم ياسر الشهراني

في بداية اللقاء قام لاعبي المنتخب السعودي بلفتة رائعة لدعم زميلهم المصاب ياسر الشهراني تتمثل فيما يلي:

  • رفع لاعبو المنتخب القميص رقم 13 الخاص باللاعب المصاب ياسر الشهراني في لفتة إنسانية منهم لتشجيعه بعد حرمانه من استكمال اللعب بسبب الإصابة.
  • كان ياسر الشهراني قد تعرض للإصابة في المباراة الماضية أمام الأرجنتين تسببت في منعه من استكمال باقي المباريات.