“بعد هذا التصرف” ميسي يثير غضب الجماهير المكسيكية..وملاكم يهدده بالضرب!!

بعد لقاء كل من المنتخب المكسيكي والأرجنتيني ضمن مباريات كأس العالم، والتي انتهت  بفوز المنتخب الأرجنتيني على نظيره المكسيكي بهدفين دون مقابل، ومنذ انتهاء المباراة اشتعلت مواقع السوشيال ميديا بعد ظهور مقطع فيديو تم تداوله يُظهر تصرفاً يقوم به اللاعب ميسي يثير غضب الجماهير المكسيكية، لدرجة أن أحد الملاكمين توعده بالضرب إذا وجده! فماذا فعل ميسي للجماهير المكسيكية الغاضبة ؟ هذا ما نقدمه لكم في السطور التالية.

ميسي يثير غضب الجماهير المكسيكية

بعد إنتهاء مباراة الأرجنتين والمكسيك ضمن مونديال قطر، قام اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي بتبادل قميصه مع أحد اللاعبين من المنتخب المكسيكي، وفي مقطع فيديو مصور تم انتشاره على نطاق واسع ظهر القميص المكسيكي ملقى على الأرض إلى جوار قدم ميسي في غرفة تبديل الملابس، والتي كان يحتفل فيها المنتخب الأرجنتيني بفوزه على المكسيك بطريقة جنونية، وأثناء تبديل ميسي لملابسه واحتفاله مع زملائه في المنتخب الأرجنتيني، يبدو أن قدم ميسي قد لامست قميص المنتخب المكسيكسي الملقى على الأرض، وهو الأمر الذي اعتبره الكثير من المكسيكين هو إهانة لعلم ودولة المكسيك.

ملاكم مكسيكي يهدد ميسي

ومن خلال حسابه عبر تويتر قام الملاكم المكسيكي الشهير “كانيلو ألفاريز” : أنا أحترم الأرجنتين، ولذا عليك ان تحترم المكسيك..وأنا لا أتحدث عن عن دولة الأرجنتين، بل أتحدث عن ميسي بسبب إسائته” كما ظهر في تغريدة الملاكم مجموعة من الشتائم للاعب ميسي، وأخيراً هدد المللاكم من خلال تويتر: “إذا وجدته فسوف أضربه، ولذلك أتمنى من الله ألا أجده”.

هل ميسي حقاً أساء للمكسيك؟

ودافع الكثيرون عن اللاعب الأرجنتيني العالمي ليونيل ميسي، وعبروا عن ذلك بأنه من الواضح أن هذا التصرف غير مقصود، وأن ذلك قد حدث خلال الإحتفالات الجنونية للمنتخب الأرجنتيني بعد فوزه المدوي على المكسيك، وأنه ليس من عادة اللاعب ميسي القيام بمثل هذه التصرفات أو الإساءه لأحد الدول أو إثارة الجدل، خاصة في أهم حدث كروي على مستوى العالم، كما توقع الكثيرون أيضاً أن يقوم ميسي بالإعتذار عن هذه اللقطة وتوضيح ما حدث بشكل مفصل، ليوضح للجمهور المكسيكي أنه تصرف غير مقصود.