منصة أنعام: صدور سجلات المواشي للدفعه الـ ٣٩ وطريقة الاستعلام عن الأهلية

أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراة عن صدور سجلات المواشي للدفعة 39 بينما ينتظر الجميع صدور الاهلية والحصول على قيمة الدعم التي تتوقف على عدد الماشية وأنواعها، وتعمل وزارة البيئة والزراعة على دعم صغار مربي الماشية والعمل على تحقيق الاكتفاء الذاتي من الجلود واللحوم من كافة انواع الماشية والصناعات المتعلقة بها، وتهدف المملكة إلى توفير فرص العمل في تربية الماشية وتحقيق النمو لقطاع صغار مربي المواشي وفق الشروط التي تم الإعلان عنها عبر منصة أنعام التي يتم التقديم من خلالها وكذلك الاستعلام عن سجلات المواشي وعن صدور الاهلية.

صدور سجلات المواشي الدفعة 39

تم الإعلان عن صدور سجلات المواشي على منصة أنعام، ويتمكن كافة المتقدمين على الدعم والمستفيدين من صغار مربي الماشية من الاستعلام عن السجلات التي ظهرت على الموقع عن طريق حساب المستفيد. يتم الدخول على منصة انعام بالاسم وكلمة المرور. ثم اختيار سجلات الماشية. التعرف على كافة البيانات التي تتعلق بالمستفيد من عدد الأماشية وأنواعها والبيانات الخاصة به. ثم انتظار صدور الأهلية ونزول الدعم في حسابات المستفيدين.

الاستعلام عن الأهلية للمواشي

يتم الأستعلام عن الأهلية الخاصة بصغار مربي الماشية من خلال حساب المستفيد بعد إعلان منصة أنعام عن صدور الأهلية. يتم الدخول على المنصة بحساب المستفيد واختيار نتائج الأهلية. تعبئة البيانات المطلوبة والضغط على استعلام. معرفة قيمة الدعم الخاصة بالمربي. تختلف قيمة الدعم طبقا لدراسة الأهلية والتأكد من البيانات وصحتها.

صدور سجلات المواشي الدفعة 39
صدور سجلات المواشي الدفعة 39

موعد نزول دعم مربي الماشية

بعد ظهور سجلات المواشي يتم نزول الاهلية والاستحقاق خلال اليومين القادمين. ثم يتم نزول الدعم في حساب المستفيد في بداية الشهر الميلادي وحتى العاشر منه. تقوم منصة أنعام بالعمل على دراسة الأهلية بشكل دوري للعمل على استمرارية الدعم مع التأكد من صحة البيانات. يتم وضع الشروط اللازمة للتقديم على دعم الماشية  ومنها أن يكون المتقدم من الشعوديين. الإاقمة في المملكة. الالتزام بضوابط المنصة واستخراج البطاقة الصحية. لا يقل العمر عن 21 عام. لا يكون على رأس وظيفة حكومية او خاص. التفرغ للعمل وان يكون من العاملين في القطاع. توافر حساب بنكي والتسجيل على منصة أنعام.