ما الحقيقة وراء الفيديو المتداول لرجل يصلي وسط السيل في جدة؟

انتشر فيديو لرجل يصلي وسط السيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستجرام وغيرها، حيث وضح الفيديو رجل يصلي في وسط السيل الذي هدد مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وقد ظهر ابن الرجل وقد صرح بالعديد من التصريحات وراء حقيقة انتشار الفيديو، ومن خلال موقع مصر مكس سوف نوضح اهم تفاصيل هذا الفيديو الذي حاز علي إعجاب الكثيرين حول العالم وليس فقط في المملكة العربية السعودية والعالم العربي.

رجل يصلي وسط السيل

تفاعل وتأثر جميع مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديو لرجل يصلي وسط السيل في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، حيث انه في اثناء هطول الأمطار الغزيرة علق رجل بسيارته في وسط السيل، وعندما اشتد هطول الأمطار وأصبح السيل قوي قد تسبب ذلك في انجراف السيارة وسط الأمطار.

وفي ذلك الحين قد سمع الرجل آذان الظهر وشرع في تأدية صلاة الظهر في وسط السيل، ومن خلال موقعنا مصر مكس سوف نوضح اهم التصريحات التي أدلي بها ابن هذا الرجل الذي استعان بالله وأدي فرض ربه، وقد سلمه الله هو ومن معه من خطر هذا السيل الشديد الذي كان من الممكن ان يودي بحياته لكنه لطف الله بعبادة.

رجل يصلي وسط السيل
رجل يصلي وسط السيل

اهم تصريحات رعد عبد الله المطيري

صرح رعد عبد الله المطيري الذي ظهر في فيديو انتشر عبر وسائل الإنترنت، ان والده عبد الله المطيري هو من ظهر في الفيديو المتداول لرجل يصلي وسط السيول في مدينة جدة، وقد روي اهم الأحداث التي ظهرت وسوف نوضحها فيما يلي:

  • قال رعد ابن عبد الله المطيري انه تم تصوير هذا الفيديو من قبل احد الجيران، كما وضح انه لم يكن يعلم اخد بانه يصور الفيديو في وسط هذه الأحداث.
  • وقد صرح أنه عند هطول الأمطار كانوا بالتحديد في الحوش الخاص بمنزلهم يحاولون بكل الطرق ان يدخلوا السيارة إلي داخل البيت، لكنهم لا يقدرون وذلك بسبب هطول الأمطار الغزيرة.
  • كما وضح انه عندما اشتد السيل فجأة قد تم جرف السيارة ووالده بداخلها وكذلك كان يوجد اخيه معه.
  • وقال كذلك انه لم يتردد إطلاقاً وقد وضع الأحجار حتي يصل إلي والدة واخيه حتي ينقذهم.
  • وفي حين تم إنقاذهم قد انزلق والده من بين يدية، لكنه علق في المساحات، وعندما حان موعد صلاة الظهر قد شرع في ان يقيم الصلاة وسط السيل.
  • بالإضافة إلي ان رعد قال ان والده قد صاح في ابناؤه حتي يكبروا ويهللوا، وذلك حتي سلم الله ونجوا جميعاً من هذا السيل