مع ارتفاع العملات المتتالي “البنك المركزي” يُعلن عن سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري

أعلن البنك المركزي المصري في صباح يوم الثلاثاء الموافق 29 من نوفمبر 2022، عن سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري وذلك بعد وجود الكثير من الزيادة المستمرة في العملات، وبالأخص في سعر الدولار عند مقارنته بالجنية المصري، وبالتالي فقد يمكنك من خلال المقال أن تقوم بالتعرف على تلك التفاصيل والأسعار المعلن عنها من خلال  البنك المركزي، بينما يمكنك أن تتعرف على سعر العملات مقابل الجنية المصري، وفقًا لأحد الأسعار التي أعلن عنها البنك المركزي وفقًا لتاريخ اليوم 29 من نوفمبر 2022.

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري

أعلن البنك المركزي المصري اليوم بتاريخ الثلاثاء الموافق 29 من نوفمبر 2022، فأنه يصل إلى 24.57 جنية مصري وذلك بعد أخر التحديثات التي تم الإعلان عنها اليوم، حيث أن سعر العملة في كل من البنك الأهلي المصري، وبنك مصر، فأنها تسجل سعر 24.48 جنية مصري في حالة الشراء، ولكن عند البيع فأنه يصل سعر العملة إلى 24.51 جنية مصري، وتختلف سعر العملات على حسب البنوك بعدة عوامل مختلفة.

سعر العملات مقابل الجنية المصري اليوم

تم تسجيل سعر العملات اليوم مقابل الجنية المصري، وذلك وفقًا لما أعلن عنه البنك المركزي المصري بتاريخ يوم الثلاثاء الموافق 29 من نوفمبر 2022، وبالتالي فقد يمكنك أن تقوم بالتعرف على الكثير من المعلومات التالية كما هو موضح لكم:

  • تم تسجيل سعر اليورو اليوم مقابل الجنية المصري، على أنه يصل سعر العملة عند الشراء إلى 25.66 جنية مصري، وعند البيع يصل إلى 25.74 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك فقد تم تسجيل سعر الدرهم الإماراتي اليوم على أنه يصل سعر العملة عند الشراء، فأنها تصل إلى 6.67 جنية مصري وسعر العملة عند البيع فأنها تصل إلى 6.69 جنية مصري.
  • بينما سوف يكون سعر عملة الدينار الكويتي عند الشراء مقابل الجنية المصري، فانها تصل إلى 79.76 جنية مصري، بينما عند البيع فأنها صل إلى 80.03 جنية مصري.
  • بينما تم  تسجيل سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنية المصري، فأنه يصل سعره إلى 6.52 جنية مصري عند الشراء  بينما تم تسجيل تلك العملة عند البيع فقد تم تسجيلها على أنها تصل إلى 6.54 جنية مصري.