الهيئة العامة للترفيه توضح طريقة حجز تذاكر موسم الرياض قرية زمان 2022

يتميز موسم الرياض 2022 بوجود الكثير من المناطق الترفيهية والتي يصل عددها لحوالي 15 منطقة، لذلك يبحث الكثير من المواطنين عن حجز تذاكر موسم الرياض قرية زمان، تعتبر قرية زمان من الوجهات الجذابة لجميع الأجيال التي ترغب في الرجوع للزمن الذي مضي وتغذية عواطفهم بهذه الأجواء الجميلة وإعادة موسم الرياض 2022.

حجز تذاكر موسم الرياض قرية زمان

يستطيع أي شخص راغب في الحصول على حجز تذاكر قرية زمان بموسم الرياض 2022، الحصول عليها بصورة مجانية وذلك عبر الموقع الرسمي لموسم الرياض، حتى يتمكن المواطن من حضور جميع العروض المختلفة وكذلك الفعاليات المختلفة بسهولة، كما يمكنك الحصول علي أي عدد ترغب به من التذاكر، وذلك من خلال الموقع الالكتروني لموسم الرياض 2022.

حجز تذاكر موسم الرياض قرية زمان

قرية زمان بالرياض

قامت الهيئة العامة للترفيه بافتتاح موسم الرياض قرية زمان وذلك من أجل إعادة الماضي الجميل بجميع تفاصيله العريقة وذلك من يوم 24 من شهر نوفمبر 2022 وسوف يستمر هذا الموسم يوم 22 من شهر يناير 2023، حتى يستطيع الجميع بالاستمتاع بكافة العروض المختلفة والتي تدور بهم عبر الازمنة الماضية المختلفة والتي كانت  تشهدها المملكة العربية السعودية .

فعاليات قرية زمان بموسم الرياض

لاقت قرية زمان بموسم الرياض إعجابا كبيرا من جميع الزوار، كما انها لاقت اهتماما كبيرا بجميع الانشطة الترفيهية والاجواء الموسيقية وكذلك الفنية، حيث أن هذه المنطقة شهدت الكثير من التراث السعودي وعناصرة التقليدية، كما انها قامت بإحياء الماضي الخاص بالمملكة بتفوق.

كما يتميز هذا الموسم بوجود الكثير من الفعاليات الموجودة بقرية زمان في موسم الرياض 2022 والتي تبدأ في تمام الساعة الرابعة عصرا وتستمر حتى الساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما توجد الكثير من العروض المميزة المختلفة.

مميزات موسم الرياض 2022

كما يتميز موسم الرياض لهذا العام بوجود من المناطق الترفيهية والتي تصل لحوالي 15 منطقة، والتي يكون البعض منها مستدام ومستمر بعد أن تنتهي الفعاليات الخاصة بالموسم ومن هذه المناطق المستمرة منطق بوليفارد رياض سيتي، كما يستمر أيضا في الرياض والتي تعتبر من أفخم المناطق الموجوده بالرياض، حيث يتيح الموسم لجميع الزوار الاستمتاع بعادات وثقافات مختلفة من عدة دول مختلفة، وإتاحة مجموعة من التجارب الجديدة بالموسم التنقل بالتلفريك وكذلك ركوب الغواصات.