انتهزوا الفرصة .. أقوي عروض المطاعم باليوم الوطني 93 وتخفيضات هائلة

يبحث جميع المواطنين في المملكة العربية السعودية علي عروض المطاعم باليوم الوطني 93 حيث اعتادت المطاعم كل عام على تقديم عدد من العروض المميزة بمناسبة هذا اليوم، وتشمل هذه العروض تخفيضات على كافة الوجبات الموجودة في قائمة الطعام، ويعتبر هذا اليوم هو ذكري سنوية تعود لعام 1932 عندما قام الملك عبد العزيز آل سعود بتغيير أسم المملكة من مملكة الحجاز إلي المملكة العربية السعودية، وتحتفل المملكة في هذا اليوم من كل عام بأحداث وفعاليات مختلفة.

عروض المطاعم باليوم الوطني

يحتفل السعوديين بهذا اليوم ويستمتعون بكافة الاحتفالات التي تقيمها المملكة ويقومون بالبحث عن عروض المطاعم باليوم الوطني حيث اعتادت جميع المطاعم في المملكة علي تقديم عروض وتخفيضات كبيرة ومميزة في هذا اليوم من كل عام لجذب المواطنين والمشاركة في الأحتفالات، ومن أبرز هذة المطاعم البيك وماكدونالدز ومطعم هادريز ومطعم صبوح اليمن ومطعم جرافيتي برجر وعروض هرفي وغيرهم من المطاعم المختلفة.

عروض وتخفيضات مطاعم البيك

أعلنت سلسلة مطاعم البيك الكبيرة عن طرح وجبة مميزة بسعر بسيط للاحتفاء مع السعوديين بهذه الذكري العظيمة وتقديم أفضل العروض لمنافسة المطاعم الأخري، والعرض هو برجر فيليه سمك بسعر 6 ريال سعودي فقط.

مطعم هارديز والعرض الجامبو

وفر مطعم هارديز تخفيض كبير ومميز علي أحد وجباته الرئيسية والمميزة والعرض هو 2 بيج ديلوكس + 2 رابتورز + 2 تشيكن فيليه + كرات الهلابينو بالجبنة + بطاطس حجم عائلي+ بيبسي 1 لتر وكل هذا بسعر مميز جدا وهو 93 ريال سعودي فقط.

عروض ماكدونالدز في اليوم الوطني

استعدادًا للاحتفال باليوم الوطني أعلن ماكدونالدز في مشاركته في العروض المقدمة من جانب المطاعم بعرض مميز، وهو وجبة ماك عربي الحجم العادي مع أربع قطع تشيكن ماك ناجتس وصانداي كل هذا بسعر 35 ريال سعودي فقط.

عروض مطاعم صبوح اليمن وجرافيتي

  • أعلن مطعم صبوح اليمن عن عرض مميز بمناسبة اليوم الوطني وهو وجبة مكونة من كبدة، معصوب، فاصوليا، شكشوكة بالتونة، تبولة بسعر 93 ريال سعودي فقط.
  • يقدم مطعم جرافيتي برجر عرض مميز بمناسبة هذه الذكري العظيمة وهو خصم بنسبة 50% علي كل الوجبات الموجودة بقائمة الطعام.