لمتابعة مباريات الدوري المصري ضبط تردد قناة اون تايم سبورت على النايل سات

لمتابعة مباريات الدوري المصري يحتاج مشجعي ومحبي الكرة إلى ضبط تردد قناة اون تايم سبورت التي تقوم بنقل تلك المباريات جميعا ومتابعتها من خلال معرفة كافة مواعيد المباريات والفرق المشاركة وكذلك نقل الاستديو التحليل سواء قبل المباراة أو بعدها والذي يستضيف العديد من محللي الكرة ومتابعيها من الخبراء ونجوم الكرة والمدربين وغيرهم، وتتوفر القناة على القمر الصناعي نايل سات الذي يغطي العديد من المناطق لتمكين الجميع من مشاهدة تلك المباريات الهامة والتي نتعرف على ترددها من خلال التفاصيل التالية.

تردد قناة اون تايم سبورت

يأتي تردد قناة اون تايم سبورت على القمر الصناعي نايل سات لمشاهدة اعديد من المباريات التي تتوافر خلال الفتةر الحالية سواء من الدوري المصري، كما تقدم القناة العديد من أنواع الرياضات المختلفة المصرية والعربية. وقد تم دمج مجموعة قنوات تايم سبورت واون سبورت من مارس 2020. للعمل على توفير أداء افضل وتقنية عالية. يأتي تردد القناة كالتالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11681.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • القمر الصناعي: عرب سات.
  • التردد: 12303.
    الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.

قناة اون تايم سبورت

تقدم قناة أون تايم سبورت الكثير من الإعلاميين لتقديم البرامج المختلفة والخاصة بكافة انواع الرياضات وخاصة كرة القدم ومتابعة الدوريات منها العربية والمصرية. تقدم القناة حاليا مباريات الدور يالمصري ومتابعته عبر قنوات أون تايم بتقنية اتش دي. تحرص القناة على جودة الصورة والصوت وتقديم كل ما يهم المشاهد العربي من معلومات عن الفرق والنوادي التابعة لها. من الإعلاميين المتميزين على قنوات اون تايم سبورت كل من مدحت شلبي. الإعلامي واللاعب السابق عماد متعب. أحمد شوبير. كل من سيف زاهر وفاروق جعفر. كذلك طه اسماعيل وجمال حمزة.

ضبط قنوات أون تايم سبورت

يتم ضبط القنوات الخاصة بتايم سبورت وهي ثلاث قنوات متعددة ومتميزة تقدم كافة انواع الرياضات التي تهم قطاعات كبيرة من محبي الكرة والرياضة. من خلال الريموت كنترول يتم اختيار الضبط والدخول على الإعدادات وكتابة التردد والبحث. ثم ضبط القناة. تعرض القناة اليوم مجموعة من مباريات الدوري المصري منها سموحة والاسماعيلي، والأهلي وطلائع الجيش.