موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري اليوم الجمعة .. والقنوات الناقلة

بحث عدد كبير من جماهير كرة القدم المصرية عن موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري اليوم الجمعة، فنحن في انتظار مباراة حماسية اليوم ستجمع بين فريق الأهلي ونظيره طلائع الجيش فى بطولة الدوري من أجل مواصلة الانتصارات المحلية، والتى كان آخرها الفوز على المقاولون العرب بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف بركلات الجزاء  فى ربع نهائي النسخة الماضية من كأس مصر، وإليكم في هذا المقال موعد المواجهة التي سيتقابل فيها الأهلي مع طلائع الجيش، بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش

وبالنسبة لموعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري اليوم الجمعة 2 ديسمبر 2022، فمن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الطلائع اليوم فى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي بالدوري اليوم

وسوف تبث فعاليات اللقاء الذي سيجمع بين الأهلي وطلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز، على قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري للدوري المصري وجميع المسابقات المصرية.

وقامت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصرية، بإسناد مهمة تحكيم المباراة التي ستجمع بين الأهلي والجلائع اليوم للحكم محمد عادل، ويعاونه يوسف البساطي مساعد أول ونور الدين سعيد مساعد ثاني وأسامة إسماعيل كحكم رابع، بالإضافة إلى تواجد وائل فرحان حكم فار في غرفة الفيديو ويعاونه أسامة عبد اللطيف مساعدًا له.

ترتيب الأهلى والطلائع فى جدول الدوري

والجدير بالذكر أن فريق النادي الأهلي يحتل المركز الثالث فى جدول الدوري برصيد 9 نقاط، بعدما لعب 3 مباريات فاز بهم جميعاً وسجل 6 أهداف وتلقت شباكه هدفا واحدا فقط، وعلى الجانب الآخر، يتواجد طلائع الجيش في المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط، وذلك بعدما لعب 3 مباريات فاز فى لقاء وتعادل فى مثله وخسر مباراة وسجل لاعبوه 3 أهداف وتلقت شباكه 4.

وفي اخر مواجهة خاضها الأهلي في الدوري المصري تمكن من تحقيق الفوز على الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف، وفي المقابل خسر الطلائع من الاتحاد السكندرى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الجولة الثالثة من الدوري.