التعرف على ارقام خدمة عملاء حساب مواطن وكيف اتواصل مع خدمة عملاء حساب مواطن

قام برنامج حساب المواطن بإصدار بيانًا يفيد بتوفر رقم حساب موحد مجاني لجميع المواطنين المستفيدين، وذلك لتقديم الدعم اللازم والإجابة على استفساراتهم، كما يمكن للمستفيدين التواصل على مدار اليوم عبر هذا الرقم وتوجيه الاستفسارات اللازمة، حيث سيتم الرد عليها من قبل فريق الدعم الفني في خدمة عملاء حساب مواطن.

ما هو رقم التواصل مع خدمة عملاء حساب مواطن؟

يتيح رقم حساب المواطن الموحد المجاني للمستفيدين إمكانية تقديم الشكاوى والاعتراضات الخاصة بهم والتفاعل معها، حيث يتم الرد عليها من خلال فريق الدعم الفني في البرنامج، من خلال هذا الرقم ( 19912 ) ويمكن استخدامه من قبل جميع المستفيدين.

قام أحد الأشخاص بتوضيح قنوات يمكن من خلالها التواصل مع حساب المواطن

أعلن أحد الأشخاص أنه قام برنامج حساب المواطن بالتوضيح سابقًا عن وجود أربع قنوات يمكن من خلالهم التواصل مع المستفيدين والتفاعل مع استفساراتهم، وأشار حساب المواطن في تغريدة نشرت عبر حسابه الخاص على “تويتر” إلى هذه القنوات وهي:

  • خدمة “صوتك مسموع” التي تهدف إلى تلبية تطلعات المستفيدين ورفع جودة الخدمة.
  • أو من خلال التسجيل عبر  البوابة الإلكترونية لموقع حساب المواطن.
  • مركز الاتصال 19912 المتاح من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً.
  • خدمة المستفيدين التي يمكن الاتصال بها على مدار الساعة عدا الجمعة والسبت من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 10 مساءً.

ما الهدف من وضع رقم مجاني للتواصل مع خدمة عملاء حساب مواطن؟

هناك طريقة محددة للاتصال على رقم حساب المواطن، حيث تم تخصيص رقم موحد للاستفسار عن الدفعات. وهو 19912 وهو يعمل على مدار 18 ساعة يوميًا لاستقبال المكالمات من المواطنين والمواطنات. بهدف الإجابة على جميع الاستفسارات، ويهدف وجود هذا الرقم إلى رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمستفيدين من حساب المواطن. والتفاعل المباشر معهم. ومعالجة جميع صعوبات التعامل مع البرنامج، و كما أتاح البرنامج. كذلك قنوات أخرى للتواصل معه مثل “البوابة الالكترونية، وكذلك حساب خدمة العملاء على تويتر”.