في افتتاح مباريات ثُمن النهائي بمونديال قطر 2022 .. هولندا أمام أمريكا والأرجنتين ضد أستراليا اليوم

ينطلق اليوم السبت الموافق 3 ديسمبر 2022 افتتاح مباريات ثُمن النهائي بمونديال قطر 2022، وذلك بإقامة مواجهتين مهمتين، الخاسران فيهما ويعودان إلى بلادهم، والفائزان سيمضيان سيواصلان مشوارهما في بطولة كأس العالم الحالي، ويتأهل الفائز من هذه المباراة ليتقابل في الدور ربع النهائي يوم الجمعة 9 ديسمبر مع الفائز من مباراة هولندا والولايات المتحدة، وسوف نعرض لكم كل مايتعلق بمباريات اليوم التي ستجمع ملا من الأرجنتين ضد استراليا، وامريكا ضد هولندا في منافسات الدور الـ 16 من بطولة كأس العالم مونديال 2022 بقطر.

افتتاح مباريات ثُمن النهائي بمونديال قطر 2022

وفيما يتعلق بافتتاح مباريات ثُمن النهائي الدور الـ16 بمونديال قطر 2022، سوف يتقابل المنتخب الهولندي مع نظيره الأمريكي، اليوم السبت، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة مصر، والساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي الإمارات.

ومن المقرر أن يتقابل المنتخب الأرجنتيني مع استراليا في إطار منافسات كأس العالم في قطر، اليوم السبت الموافق 3 ديسمبر 2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة مصر، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة السعودية، والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي الإمارات.

 القنوات الناقلة لمباريات مونديال 2022

وسوف تعرض مواجهات اليوم في كأس العالم مونديال قطر 2022 التي ستجمع منتخب هولندا مع منتخب أمريكا، ومنتخب الأرجنتين مع منتخب أستراليا، على قنوات بين سبورتس الرياضية السعودية، فسوف تعرض مباراة أمريكا وهولندا على beIN Sports HD 2 Max، وستعرض مباراة الأرجنتين وأستراليا على قناة  beIN Sports HD 1 Max..

المنتخبات المشاركة في مباريات اليوم

تمكن منتخب هولندا خلال الجولات الثلاث الماضية من دور المجموعات في تصدر المجموعة الأولى بـ7 نقاط، بعد تعادله الايجابي على الاكوادور،  وبعد فوزه على منتخبي قطر والسنغال، وعلى الصعيد الآخر، تأهل المنتخب الأمريكي بعد حصوله على المركز الثاني بالمجموعة الثانية برصيد 5 نقاط بعد فوزه على إيران، وتعادله إيجابيا أمام ويلز، وسلبيا أمام إنجلترا.

وعلى الجانب الآخر، تمكن منتخب الأرجنتين من التأهل لدور الـ16 بعد تصدره المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بفوزه على منتخبي بولندا والمكسيك، وخسارته أمام السعودية، وفي المقابل، احتل منتخب أستراليا المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بعد فوزه على منتخبي الدنمارك وتونس مقابل هزيمة أمام منتخب فرنسا.