متى موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني 2023-2024 والقنوات الناقلة؟

اقترب موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا بالدوري الإسباني؛ فيتقابل برشلونة مع نظيره ريال مايوركا، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني موسم 2023-2024، على ملعب إيبيروستار، وسوف نعرض لكم في هذا المقال موعد المواجهة بين برشلونة وريال مايوركا؛ والقنوات الناقله للمباراة التي ستجمعهما.

موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا

وفيما يتعلق بموعد مباراة ريال مايوركا أمام نظيره برشلونة في الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني 2023-2024، فمن المقرر انطلاق المباراة غداً الثلاثاء 26 سبتمبر 2023 على ملعب إيبيروستار، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مايوركا وبرشلونة

وفي هذا الصدد، سوف تذاع مباريات الدوري الإسباني عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، ستجد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني 2023-2024 على شاشتها، وسوف تعرض مباراة برشلونة وريال مايوركا غداً الثلاثاء عبر شاشة beIN sports HD1.

مباراة برشلونة وريال مايوركا بالدوري الإسباني

والجدير بالذكر أن برشلونة يشهد مؤخراً عده انتصارات، حيث تمكن من تصدر ترتيب الدوري، بعد فوزه المثير على سيلتا فيجو، يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة ويسعى لمواصلة تلك الانتصارات أمام ريال مايوركا، وعلى الصعيد الآخر، يدخل ريال مايوركا اللقاء وهو في أسوأ أحواله بعدما جمع 5 نقاط فقط منذ بداية الموسم من فوز وتعادلين و3 هزائم، ليحتل المركز 16 في جدول الترتيب.