تمويلك في حسابك خلال ساعات بدون إيداع أول قسط وبدون كفيل غارم

برنامج للتمويل الشخصي الميسر يوفر للعميل المستفيد في المملكة العربية السعودية عرض تمويلك في حسابك خلال ساعات فقط من التقدم بالطلب وذلك بدون شرط الإلتزام بإيداع أول قسط من الأقساط التمويلية المستحقة وأيضاً بدون شرط الإلتزام بوجود كفيل غارم عند التقدم بالطلب، هذا البرنامج التمويلي يوفر للعميل المستفيد مبالغ مالية بقيمة كبيرة تغطى جميع احتياجاته.

تعرف على برنامج تمويلك في حسابك خلال ساعات

تمويلك في حسابك خلال ساعات فقط من التقدم بالطلب واحد من أهم الخدمات التمويلية الميسرة التي توفرها شركة النايفات للتمويل في المملكة العربية السعودية، توفر الشركة هذا البرنامج التمويلي للمواطن السعودي من منسوبي جميع القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة أيضاً وذلك بأقل راتب شهري للعميل المستفيد ومن خلال إجراءات وتعاملات يمكن أن تتم جميعها بصورة سريعة وسهلة، كما توفر شركة النايفات للتمويل من خلال هذا البرنامج التمويلي العديد من خطط السداد المرنة والمريحة والتى تتيح للعميل المستفيد سداد جميع المبالغ المالية التى حصل عليها من خلال أقساط تناسب وتلائم وضعه المالى والمادى.

برنامج التمويل الشخصي من شركة النايفات

برنامج تمويلك في حسابك خلال ساعات فقط من التقدم بالطلب والمتاح لدى شركة النايفات للتمويل متوفر بالعديد من الإمتيازات التمويلية الميسرة.

  • برنامج تمويلي متفق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • العميل المستفيد يمكنه الحصول على كل ما يحتاج إليه من مبالغ مالية بدون شرط الإلتزام بتحويل راتبه الشهري.
  • 300 ألف ريال سعودي هو الحد الأقصى للمبالغ المالية التى توفرها شركة النايفات من خلال هذا البرنامج التمويلي.
  • 100 ألف ريال سعودي هى قيمة المبالغ المالية التى توفرها شركة النايفات للتمويل من خلال هذا البرنامج التمويلي وذلك بدون شرط الإلتزام بوجود كفيل غارم عند التقدم بالطلب.
  • الفترة التى يستطيع من خلالها العميل المستفيد سداد جميع المبالغ المالية التى حصل عليها يمكن أن تصل إلى 5 سنوات.
  • قرض شركة النايفات للأفراد في المملكة متوفر بنسبة هامش ربح تنافسية.
  • المواطن السعودي الجنسية والذي يمتلك سجل ائتماني جيد هو من يمكنه الاستفادة من برنامج التمويل الشخصي بدون كفيل غارم وبدون تحويل الراتب من شركة النايفات للتمويل.
  • منسوبي جميع القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة أيضاً يمكنهم الاستفادة من هذا البرنامج التمويلي بأقل راتب شهري يبدأ من 4000 ريال سعودي.
  • موافقات سريعة وفورية يمكن أن يحصل عليها العميل المستفيد من هذا البرنامج التمويلي من شركة النايفات للتمويل في المملكة العربية السعودية.