جامعة نورة تعلن عن إقامة ورشة عمل ببداية الفصل الدراسي الثاني

قامت جامعة نورة بإعلانها عن إقامة ورشة عمل في بداية الفصل الدراسي الثاني وعودة الطلاب للجامعة من أجل استكمال العام الدراسي، وتعد هذه الجامعة من الجامعات التي افتتحت بعهد الملك عبد الله بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين كما أنها تعد أولى الجامعات في المملكة العربية السعودية للبنات فقط.

إقامة ورشة عمل ببداية الفصل الدراسي الثاني

مركز الدعم الطلابي والمهني الذي يتبع جامعة الأميرة نورة قام بالإعلان عن ورشة عمل جديدة والتي جاءت بعنوان “مقياس الميول المهنية وتحليل الشخصية”،  على أن يبدأ العمل بهذه الورشة بدا من يوم الإثنين الموافق 5 من شهر ديسمبر 2022 وستكون بتمام الساعة السادسة مساءا، كما أنها ستكون من ضمن البرامج الخاصة بالتأهيل المهني.

تعتبر جامعة الأميرة نورة من الكليات التي تم إنشاؤها بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية والتي تتبع وزارة التعليم في السعودية والتي تعتبر بمثابة الجامعة الأولى التي تم إنشائها للبنات فقط، وقامت الجامعة في وقت سابق بعد إنشاءها بتقديم طلب لمجلس التعليم العالي حتى يتم إنشاء كلية علوم الحاسب الآلي وتقنية المعلومات وتم الموافقة عليه وبذلك زاد هذا القسم على الكلية.

إقامة ورشة عمل ببداية الفصل الدراسي الثاني
إقامة ورشة عمل ببداية الفصل الدراسي الثاني

ورشة عمل “إدارة المنتجات”

كما تم إقامة ورشة عمل أيضاً بعنوان “إدارة المنتجات الجيدة والسيئ والقبيح” والتي تم إقامتها أيضاً من قبل جامعة الأميرة نورة والتي تكون تحت إشراف مركز الابتكار وريادة الأعمال التابع للجامعة.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الورشة سيتم إقامتها والإشراف عليها من قبل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، وتبدأ هذه الورشة بداية من يوم الخميس القادم، ويكون مقرها معمل الابتكار العلمي وذلك ما بين الساعة ٣: ٥ مساءاً.

وفي هذه الورشة سيكون المتحدث بها معاذ وليد الفوزان كما أنها ستتحدث في الكثير من الأمور والتي ستكون بمثابة اللبنة الأولى بالحياة المهنية، كما أنها ستدور على بعض التساؤلات مثل هل أنا الآن بالمكان الصحيح؟، البحث والتعرف على “معنى نقطة التحول”، بالإضافة للتعامل مع بعض القرارات المهنية الهامة بالإضافة لإدارة المنتجات.

كل هذه الأمور سيتم التعرف عليها ومناقشتها من قبل الورشة التي يتم إقامتها من قبل مركز الابتكار وريادة الأعمال.