“الترند المشهور” الموقع الصيني لتحويل الصور الى انمي different dimension me

انتشر في الفترة الأخيرة ترند تحويل الصور إلى انمي من خلال التطبيقات والمواقع الصينية اعتمادًا على تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تعمل بها تلك التطبيقات، ولذلك يرغب عشاق أفلام وشخصيات الأنمي المشهورة في تحويل صورتهم الطبيعية إلى انمي، ولذلك سوف نوضح لكم فيما يلي طريقة استخدام الموقع الصيني لتحويل الصور الى انمي different dimension me.

الموقع الصيني لتحويل الصور الى انمي different dimension me

الموقع الصيني لتحويل الصور الى انمي
الموقع الصيني لتحويل الصور الى انمي

يعمل الموقع بتقنية الذكاء الاصطناعي لتحويل صور المستخدمين من أشخاص عاديين إلى شخصيات كرتونية، واشتهر خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي حيث قام عدد هائل من الأشخاص بتحويل صورهم، وهذا الموقع سهل في الاستخدام وبن تحتاج إلى تحميل تطبيق خاص به بل يتعين عليك تحميل صورتك لتحويلها إلى شخصية كرتونية فقط ولكن الموقع لسوء الحظ لا يدعم اللغة العربية والإنجليزية.

طريقة تحويل صورتك الى انمي اونلاين

يمكن تحويل صورتك الشخصية الى انمي من خلال الموقع الصيني باتباع الخطوات التالية:

  • أولاً الدخول إلى موقع تحويل الصور الى انمي different dimension me.
  • قم بتحميل الصورة المراد تحويلها.
  • يمكنك الاختيار بين أنماط الرسوم المتحركة المختلفة، أو إضافة تأثيرات وعوامل تصفية مختلفة وإزالة الخلفية.
  • بعد الانتهاء اضغط على تحويل.
  • ستكون لديك صورة كرتونية.

تطبيق تحويل الصور الى انمي مجانا

كذلك هناك مجموعة من التطبيقات لتحويل الصور الشخصية إلى صور انمي مثل تطبيق ToonApp الذي يعتبر من أفضل تطبيقات تحويل الصور إلى رسوم متحركة ويعمل على أجهزة الأندرويد والآيفون أيضًا، كما يمكنه تحويل الصور إلى رسومات بالقلم الرصاص أيضًا.

ويأتي صانع الصور ToonApp مع جميع أدوات التحرير التي ستحتاجها، لذلك فم باختيار صورة قديمة من صورك أو التقط إحدى صور السيلفي وابدأ في تحويل صورتك الى رسم بالقلم الرصاص أو رسوم متحركة أو شخصية كرتونية.

ويمكنك تحميل التطبيق على جهازك من خلال الرابط التالي: