وظائف النيابة العامة 1445 عبر منصة جدارات والمتطلبات الرئيسية للتقديم للوظيفة

تتساءل العديد من الأشخاص عن كيفية التسجيل في وظائف النيابة العامة 1445 من خلال منصة جدارات، سواء كانوا رجالًا أم نساءً ويسهل أيضًا معرفة الشروط التي حددتها الحكومة للالتحاق بوظائف النيابة لهذا العام بالإضافة إلى ذلك، يتساءلون عن طريقة تقديم طلبات التوظيف عبر منصة جدارات. لذا، سنتعرف على كيفية التقديم على وظائف النيابة العامة لعام 1445 من خلال منصة جدارات.

وظائف النيابة العامة 1445

أعلنت النيابة العامة عن توافر عدد كبير من الوظائف، ويمكن أن يصل عددها إلى حوالي 120 وظيفة، وتشمل توظيف الرجال والنساء على حد سواء تعتبر هذه الوظائف وظائف خاصة لحملة الشهادات العلمية المختصة في المجالات المشمولة أوضحت النيابة العامة أنه يمكن التقدم للوظائف الشاغرة من خلال منصة جدارات كما حددت النيابة العامة بعض الشروط، مثل أن يعمل المتقدم في الدرجة السادسة أو السابعة وتضمنت بعض الوظائف الشاغرة وظائف مثل كاتب وسجل، ووظائف دعم فني، ووظيفة مساعد في الشؤون، بالإضافة إلى وظيفة كاتب ضبط ووظيفة مأمور وثائق.

المتطلبات الرئيسية للتقدم للوظائف في النيابة

حددت النيابة العامة عددًا من المتطلبات والشروط التي يجب توفرها لدى الأفراد الراغبين في التقدم للوظائف الصغيرة في النيابة العامة، وتتضمن ما يلي:

  • يتوجب على المتقدمين أن يكون لديهم الأهلية الأكاديمية المطلوبة لأي من الوظائف الشاغرة، وبالإضافة إلى ذلك، يتعين عليهم اجتياز اختبار القدرات المعرفية.
  • يتوجب أيضًا على المتقدمين تجديد المقابلة الشخصية عن طريق إرسال جميع الأوراق والمستندات بشكل صحيح، لكي لا يتم استبعاد طلب التقديم.
  • ستبدأ التسجيل عبر منصة جدارات طبقًا لتوضيح النيابة العامة الخميس الموافق 21 سبتمبر لعام 2023

بالإضافة إلى ذلك، أوضحت النيابة العامة كيفية التسجيل وتقديم الطلبات لهذه الوظائف عبر منصة جدارات، وذلك عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة جدارات باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور. من الصفحة الرئيسية، يمكن البحث عن وظائف شاغرة في النيابة العامة. بعد ذلك، يتم إضافة جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح، مع إضافة رقم الهاتف. وبعد إضافة رقم الهاتف، سيتم إرسال رسالة نصية تحدد موعد الاختبارات والمقابلة الشخصية في حالة قبول الوثائق والمستندات.