طريقة تنزيل GTA San Andreas للأندرويد 2023 بأهم الإضافات الجديدة

أيام قليلة تفصلنا عن تنزيل GTA San Andreas للأندرويد النسخة الجديدة 2023، حيث تبدأ روكستار بعمل تحديثات كبيرة لنسخ ألعابها على الكمبيوتر والإكس بوكس والبلاي ستيشن بأنواعه وكذلك نسخ الهواتف الأندرويد والايفون، وتحصل لعبة جاتا سان أندرس الأصلية شهرة كبيرة بين جميع نسخ روكستار لهذه اللعبة، حيث أنها أول لعبة تدخل موسوعة جينيس من حيث المبيعات كأول لعبة تقدر حجم مبيعاتها إلى مليار دولار في وقت قصير، وذلك عندما تم صدورها أول مرة على الكمبيوتر عام 2010 ثم بلاستيشن 2،3 ومن خلال الأتي سيتم معرفة كل ما هو جديد عن تحميل GTA sa للاندرويد وأيضا الشروط التي ستعمل عليها اللعبة بدون أن يتم توقفها.

كيفية تنزيل GTA San Andreas للأندرويد

قبل البدء في خطوات تحميل جاتا سان اندرس الأصلية يجب أولا أن نقوم بتحذير متابعينا من بعض المواقع التي تقوم بطرح النسخة الجديدة من اللعبة، حيث أن هذه المواقع ليست أمنة على المستخدمين من حيث سرقة البيانات المتواجدة على الهاتف، وذلك بعد الموافقة على شروط الموقع الذي يفرضها مقابل تحميل اللعبة. كما أن هذه النسخ أيضا ليست أصلية ولا تنتمي لشركة  rock star games، فهي تعتبر نسخة قديمة من لعبة GTA V وتم تعديلها بواسطة مبرمجين في هذه المواقع، لذلك يرجى الحذر من هذه النسخ ومن هذه المواقع التي تضر ببيانات المستخدمين.

تحميل GTA San Andreas للاندرويد
تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للاندرويد

طريقة تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للاندرويد

من خلال الخطوات التالية يتم الحصول على اللعبة بدون مشاكل ويرجى العلم أن النسخة الجديدة سيتم إطلاقها أخر شهر ديسمبر الحالي ومع حلول العام الجديد، والآن يمكن تنزيل GTA San Andreas للأندرويد النسخة الحالية ويتم تحديثها بعد إصدار النسخة الجديدة.

  • يرجى أولا الاتصال بشبكة أنترنت قوية.
  • كما يتم الدخول على متجر بلاي GOOGLE PLAY.
  • ثم يتم الضغط فوق مربع البحث وكتابة أسم الإصدار تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للاندرويد.
  • بعد ظهور نتيجة البحث يتم النقر فوق لعبة جاتا سان أندرس الأصلية.
  • والآن يتم النقر فوق مربع التثبيت حيث يتم فتح صفحة الدفع عبر جوجل بلاي ويتم وضع البيانات الصحيحة لبطاقة الائتمان لدفع رسوم تحميل اللعبة وتصل هذه الرسوم إلى 30 ريال سعودي تقريبا.
  • بعد دفع الرسوم سوف تبدأ عملية تنزيل GTA San Andreas للأندرويد.
تحميل GTA San Andreas للاندرويد
لعبة GTA V

شروط تحميل جاتا سان اندرس الأصلية للاندرويد

تعتبر لعبة GTA V سان أندرس من أقوى ألعاب الفيديو والتي تعتمد كليا على سرعة الهاتف وأيضا الجرافيك، ويجب أن يكون الهاتف بالمواصفات التالية كحد أدنى للتشغيل.

  • 5 جيجا بايت حجم اللعبة بعد التثبيت على الهاتف لذلك يجب أن يكون الهاتف به هذه سعة التخزين.
  • تحميل لعبة جاتا سان اندرس الاصلية للاندرويد يحتاج إلى حد أدنى من ذاكرة الوصول العشوائية 6 جيجا RAM.
  • يجب أن يكون المعالج من الفئة الفوق متوسطة وينصح خبراء الألعاب بمعالج سناب دراجون يبدأ من 732 وذلك لسهولة تشغيل وتحميل اللعبة.
  • يمكن تنزيل GTA San Andreas للأندرويد على ANDROID 10،11،12.