متي موعد صرف حساب المواطن لشهر ديسمبر 2022؟…”الموارد البشرية” تُحدد موعد الصرف

بالتزامن مع بداية شهر ديسمبر 2022 الجاري ويزداد التساؤل من قبل كافة المستفيدين عن متي موعد صرف حساب المواطن، ليسهل لكافة المستفيدين التعرف على الموعد المقرر لإستلام الدفعات المالية الخاصة بهم لشهر ديسمبر 2022، حيث قد طرحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية آخر المستجدات بشأن صرف الدفعة رقم 61 من الدعم المادي حساب المواطن.

متي موعد صرف حساب المواطن

اعلن بعض المسؤولين داخل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية عن الموعد المحدد لصرف الدفعة رقم واحد وستون من الدعم، ويأتي ذلك بعد أن صادف يوم العاشر من شهر ديسمبر 2022 وهو الموعد المتوقع لصرف الدفعة يوم سبت أي عطلة رسمية.

قبل صرف الدفعة بعدة ايام أجاب المسؤولين داخل الموارد البشرية عن سؤال المستفيدين متي موعد صرف حساب المواطن، حيث قد تم الاعلان ان صرف دفعة شهر ديسمبر 2022 من المقرر أن يكون في يوم الاحد القادم والذي من المقرر أن يوافق يوم 11 من شهر ديسمبر الجاري والذي يوافق يوم 17 من شهر جمادى الأول 1444 هـ، ويأتي ذلك ضمن القرارات امطروحة وهي استبدال اليوم الخاص بالصرف إذا وافق اجازة رسمية أو عطلة نهاية الأسبوع.

الاستعلام عن صرف حساب المواطن

  • في اول خطوات الاستعلام قم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني وهو موقع حساب المواطن المخصص للاستعلام عن كافة تفاصيل الدعم.
  • سيطلب منك الموقع تسجيل الدخول عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة السر في الخانات المخصصة لهم، قم بإدخال البيانات المطلوبة منك.
  • في حالة عدم وجود حساب سابق داخل الموقع اضغط على ايقونة “إنشاء حساب”، قم أدخل كافة البيانات الشخصية المطلوبة منك لإمكانية التسجيل.
  • من المقرر أن تتوافر امامك مختلف الخدمات فور الدخول إلى الموقع، قم بالنقر على خدمة “حسابات المستفيدين”.
  • سوف تُتاح أمامك بعض الخدمات الأخرى، اختر خدمة “استعلام حساب المواطن” لإمكانية التعرف على موعد صرف الدفعة.
  • قم بكتابة البيانات الشخصية المطلوبة منك داخل الموقع إمكانية الاستعلام عن صرف الدفعة، مع التأكد من صحة البيانات المُدخلة.
  • بعد كتابة البيانات اضغط على “استعلام”، لتصدر لك كافة تفاصيل الصرف.