موعد ايداع دفعة حساب المواطن لهذا الشهر ديسبمر 2022 الدفعة 61

بالتزامن مع قرب صرف حساب المواطن الشهري للمستفيدين تكثر الأسئلة من قبل المستفيدين من البرنامج، عن موعد ايداع دفعة حساب المواطن لهذا الشهر حيث يعمل حساب المواطن على تنزيل الدفعات شهرياً في اليوم العاشر من كل شهر، ولكن قيد يختلف موعد نزول الدفعة باختلاف الظروف العامة ومواقيت الاجازات وغيرها، وقد اعلن حساب المواطن لشهر ديسمبر عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، حتى لا يقلق المستفيدين من البرنامج، إذا تأخرت الدفعة قليلاً لساعات معدودة خلال هذا الشهر الجاري من نهاية العام.

موعد موعد ايداع دفعة حساب

برنامج حساب المواطن من البرامج الهامة التي يستفيد منها شريحة كبيرة من المواطنين السعوديين، وهذا ما يجعله في اهتمام عدد كبير منهم، لأنه يعمل على سد فجوة كبيرة في تحقيق لتكافل والدعم منذ إطلاقه في المملكة العربية السعودية، نتيجة ظروف المعيشة التي تصعب أحياناً على بعض الأسر الفقيرة.

ولهذا فإن معرفة متى صرف حساب المواطن يظل في أولى اهتمام الكثير من المستفيدين ولا سيما من ينتظرون نزول الدفعة لسداد الأقساط والديون الخاصة بهم، والفواتير والإيجارات، وعلى هذا نستعرض في الفقرة التالية موعد ايداع دفعة حساب المواطن الرسمي كل شهر، وكذلك موعد نزول حساب المواطن لهذا الشهر ديسمبر 2022 كما أعلن البرنامج، يقوم حساب المواطن بصرف الدفعات للمستفيدين من البرنامج في يوم 10 من كل شهر ميلادي، وهذه هى عادة موعد نزول حساب المواطن بالدفعات.

وأحياناً قد يختلف موعد الصرف بيوم أو اثنين طبقاً للأحداث الطارئة مثل اجازات البنوك، وغيرها من العوامل التي تؤثر في الصرف، ولكن موعد نزول دفعات حساب المواطن لهذا الشهر ديسمبر 2022 قد يختلف بعض الشيء وهذا ما نوضحه لقراء موقعنا.

موعد صرف الدفعة لشهر ديسمبر 2022

اعلن حساب المواطن عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر في يوم 6 ديسمبر 2022 من خلال تغريدة عبر صفحته الرسمية عن موعد صرف دفعات حساب المواطن وذلك بتبقي 5 أيام على نزول دفعة حساب المواطن لهذا الشهر ديسمبر 2022.

وبالتالي فإن موعد نزول دفعة حساب المواطن المتوقع هو بداية يوم 11 ديسمبر 2022 وهى الدفعة رقم 61 منذ إطلاق برنامج حساب المواطن في السعودية.