جدول مواعيد مباريات ربع نهائي كأس العالم في قطر 2022

مواعيد مباريات ربع نهائي كأس العالم، العالم كله يشهد بطولة من أهم بطولات العالم وهي بطولة كأس العالم قطر 2022، ونحن الآن في نهاية البطولة حيث يتم اليوم انطلاق مباريات ربع نهائي كأس العالم مع العلم أنه لن يتأهل إلى مباريات ربع النهائي غير 8 منتخبات فقط وهم( منتخب البرازيل، منتخب كرواتيا، منتخب هولندا، منتخب الأرجنتين، منتخب إنجلترا، منتخب فرنسا، منتخب المغرب، منتخب البرتغال)، حيث تزداد المنافسة قوة في هذه المباراة لأن الجميع يريد أن يتأهل إلى النهائي، حيث قامت جميع الفرق بمضاعفة التدريبات لكي يستقبلوا هذه المباراة بقوة ويلعبون بأقصى جهد لديهم، لمزيد من التفاصيل يجب عليكم متابعة وقراءة باقي الفقرات القادمة ابقوا معنا وتابعونا.

مواعيد مباريات ربع نهائي كأس العالم

عرضنا لكم جميع الفرق التي تم تأهيلها في نهائي كأس العالم مع العلم أن المباريات سوف تتم في يوم الجمعة 9 ديسمبر ويوم السبت الموافق 10 ديسمبر 2022، ونحن سوف نعرض لكم مواعيد المباريات والفرق التي سوف تقابل الفرق الأخرى في المباراة، حيث يتعرف المشجعين على كافة تفاصيل المباريات، لأن هناك الآلاف من المتابعين حول دول العالم لأن هذه المباريات تعتبر من المباريات التاريخية التي يشهدها العالم كله الآن في دولة قطر، وتتلخص مواعيد المباريات في:

  • تبدأ مباراة كرواتيا ضد البرازيل يوم الجمعة الموافق 9 ديسمبر في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 6 بتوقيت مكة المكرمة.
  • كما يقابل فريق هولندا ضد الأرجنتين يوم الجمعة الموافق 9 ديسمبر في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 10 بتوقيت مكة المكرمة.
  • كما يقابل فريق المغرب ضد البرتغال وذلك في يوم السبت الموافق 10 ديسمبر في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.
  • سوف تكون مباراة انجلترا ضد فرنسا وذلك يوم السبت الموافق 10 ديسمبر في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباريات نصف النهائي

حيث تبدأ مباريات نصف النهائي لكأس العالم قطر 2022 يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين 13/14 من ديسمبر الحالي، وسوف يكون نهاية كأس العالم يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر وذلك بعد تحديد المركز الثالث والرابع وذلك يوم السبت الموافق 17 ديسمبر.