يوم القهوة السعودية 2023 طريقة حجز التذاكر وسعرها ؟

قد تقرر من قبل الحكومة في المملكة العربية السعودية تنظيم فعالية استثنائية مخصصة للأجيال الجديدة، تهدف إلى تعريفهم بأهمية يوم القهوة السعودية 2023 وعلاقتها العميقة بالتراث العربي. وفي هذا السياق، تم الإعلان عن إقامة مهرجان القهوة في العاصمة الرياض، حيث ستشهد الفعالية عروضًا وفعاليات مميزة تحمل مفاجآت لكل الحضور. يتاح لك حجز تذكرة للمشاركة في المهرجان قبل نفادها، حيث تبدأ الاحتفالات خلال ساعات قليلة. يجب عليك التعرف على القواعد والشروط التي وضعها منظمو المهرجان، وقبولها لتتمكن من الاستمتاع بكافة فعاليات وأنشطة المهرجان بشكل مثالي.

يوم القهوة السعودية 2023

سيتم عقد الحفل يوم الخميس القادم في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيتواصل الاحتفال حتى الساعة ١٢ منتصف الليل من اليوم التالي، الجمعة. ستتواصل فعاليات الاحتفال حتى يوم ١ من شهر أكتوبر.

يعقد الاحتفال في مدينة الرياض، تحديدًا في شرق مركز الملك عبدالله المالي، وتبلغ تكلفة التذكرة ٢٠ ريال سعودي، وتشمل هذه السعرات الضريبة. بالتالي، يمكنكم دعوة أصدقائكم وأفراد عائلتكم للاحتفال معكم بهذا اليوم والاستمتاع بكافة تفاصيله، ولمشاركة أولادكم بالتراث العربي وقيمة وفوائد القهوة وتراثها العريق.

كيفية حجز التذكرة والشروط

من خلال زيارة الموقع الرسمي لرابط حجز تذاكر مهرجان القهوة في المملكة العربية السعودية، ويكون سعر التذكرة يشمل الضرائب، وصاحب التذكرة يمكنه الاطلاع على جميع تفاصيل المهرجان، بما في ذلك الفئة العمرية المستهدفة، وتكون الشروط  الواجب توافرها لدخول المهرجان هي كما يلي:

  1. ممنوع منعاً باتاً للمصورين والفوتوغرافيين إصطحاب كاميراتهم الشخصية داخل موقع المهرجان.
  2. يجب عليك الالتزام بالزي المحدد للحضور إلى المهرجان.
  3. عليك أيضاً الموافقة على أنه قد يتم التقاط صور أو تسجيل فيديو لك وأنشطة المهرجان داخل الموقع، ويمكن نشر هذا المحتوى على الإنترنت.
  4. لا يُسمح ببيع التذاكر لأي شخص آخر بعد شرائها.
  5. سيتم فحص جميع الحقائب والأفراد قبل السماح لهم بالدخول إلى المهرجان، ولا يجوز استخدام الألعاب النارية لضمان سلامة وأمن جميع الحاضرين داخل الموقع.
  6. إدارة الموقع غير مسؤولة عن أي أضرار صحية قد تلحق بالحضور، سواء كانت إصابات أو وفيات.