بأكثر من طريقة.. حل مشكلة تطبيق الراجحي خطأ في النظام

يبحث الكثير من مستخدمي تطبيق الراجحي عن حل مشكلة تطبيق الراجحي خطأ في النظام دون الحاجة إلى التوجه إلى أحد فروع البنك وما هي أهم التعليمات والإرشادات التي يمكن اتباعها عند استخدام التطبيق، نتعرف من خلال السطور التالية على كيفية حل المشكلة وإرشادات التأكد من عمل التطبيق.

مشكلة تطبيق الراجحي خطأ في النظام

قد تظهر على شاشة الهاتف الخاص بعملاء بنك الراجحي والمشاركين في التطبيق الخاص به رسالة نصية مضمونها ” خطأ عزيزي العميل لا يمكن تنفيذ العملية في الوقت الحالي يرجى المحاولة لاحقًا، الرقم المرجعي ” وهو الأمر الذي يسبب إزعاج للكثير من العملاء وهو الأمر الذي يجعلهم يتوجهون إلى إدارة البنك للتعرف على المشكلة خاصة مع وقت إيداع الرواتب والأموال.

حل مشكلة تطبيق الراجحي خطأ في النظام

ونحن بصدد الحديث عن مشكلة تطبيق الراجحي خطأ في النظام تجدر بنا الإشارة إلى توضيح كيفية حل تلك المشكلة وذلك من خلال اتباع واحدة من الطرق التالية:

1- تقديم شكوى من خلال الموقع

  • يمكن لعملاء بنك الراجحي تقديم شكوى لتلك المشكلة بشكل إلكتروني بسهولة وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية: الدخول علي الموقع الرسمي لـ ” بنك الراجحي ” مباشرة.
  • تعبئة البيانات المطلوبة لتسجيل الدخول على الموقع في الحقول المخصصة لها والتي تتضمن ” اسم المستخدم، كلمة المرور، رقم الهوية الوطنية “.
  • تحديد جنسية المستخدم.
  • إدخال عنوان البريد الإلكتروني بالإضافة إلى رقم الهاتف المحمول في الحقول المخصصة لها.
  • على المستخدم التأكد من رمز الاتصال الدولي وذلك في حال كان المستخدم موجود خارج المملكة العربية السعودية.
  • تعبئة البيانات الخاصة بالشكوى المراد تقديمها في الحقول الصحيحة لها.
  • بعد الانتهاء من الخطوات السابقة يتم النقر على أيقونة ” تقديم الآن “.

2- الاتصال على خدمة عملاء البنك

وهي واحدة من الطرق التي يمكن للعميل الاستعانة بها في حل مشكلة خطأ في النظام وذلك من خلال الرقم الموحد وهو 8001244455.

3- إعادة تثبيت التطبيق

قد يكون أمر إعادة تحميل التطبيق وتثبيته مرة أخرى هو الحل الأمثل لحل مشكلة خطأ في النظام وذلك من خلال قيام العميل بإزالة التطبيق نهائيًا من على الهاتف الخاص به ومن ثم إعادة تحميله مرة أخرى وتثبيته على الهاتف بنفس الخطوات المتبعة في المرة الأولى.