منصة جونشور أرخص تأمين سيارات ضد الغير أون لاين و أهم المميزات والخطط المستقبلية لسوق التأمين

نتابع في التقرير التالي منصة جونشور لتأمين السيارات، وهي منصة إلكترونية تقدم خدمات مقارنة وشراء التأمين للمركبات في السعودية. تأسست الشركة في عام 2019 وحصلت على الترخيص النهائي من البنك المركزي السعودي “ساما” في عام 2021  تهدف المنصة إلى تسهيل عملية اختيار وشراء التأمين المناسب للعملاء من خلال توفير معلومات شفافة ودقيقة عن أسعار وتغطيات التأمين المتاحة من مختلف شركات التأمين في السوق.

منصة جونشور تأمين سيارات

جونشور هي منصة إلكترونية تقدم خدمات مقارنة وشراء التأمين للمركبات في السعودية. تتميز المنصة بسرعتها وسهولتها وتوفيرها وجودتها. تخطط المنصة لإطلاق خدمات جديدة والتوسع في الأسواق الإقليمية والاستثمار في التقنية والابتكار في عام 2023.

gonsure.com لتأمين السيارات

  • يمكن الاستفادة من خدمات الخاصة بتأمين السيارات، من خلال دخول الرابط التالي من هنا.

ما هي مميزات منصة جونشور؟

  • السرعة والسهولة: يمكن للعميل مقارنة وشراء التأمين في دقائق معدودة من خلال إدخال بعض المعلومات الأساسية عن المركبة والسائق. كما يمكن للعميل الحصول على وثيقة التأمين بشكل فوري عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية.
  • التوفير والخصومات: توفر منصة جونشور أفضل الأسعار للتأمين الشامل وتأمين ضد الغير لجميع أنواع المركبات. كما تقدم المنصة خصومات دائمة على التأمين بالتعاون مع شركات التأمين المشاركة.
  • الجودة والثقة: تضمن منصة جونشور جودة خدماتها وثقة عملائها بالتزامها بالقوانين والتشريعات المحلية وبحصولها على الترخيص الرسمي من الجهات المختصة. كما تقدم المنصة خدمة عملاء متواجدة على مدار الساعة لحل أي استفسار أو مشكلة.

ما هي خطط منصة جونشور لعام 2023؟

تسعى البوابة الالكترونية إلى تطوير خدماتها وزيادة حصتها في سوق التأمين في السعودية في عام 2023، من بين خطط المنصة لهذا العام:

  • إطلاق خدمات جديدة: تخطط لاطلاق خدمات تأمين جديدة تلبي احتياجات العملاء المختلفة، مثل تأمين الحياة والصحة والسفر والعقارات.
  • أيضا التوسع في الأسواق الإقليمية: تستهدف جونشور التوسع في الأسواق الإقليمية المجاورة، مثل الإمارات والبحرين والكويت، بالاستفادة من خبرتها وشراكاتها في السوق السعودي.
  • كذلك الاستثمار في التقنية والابتكار: تركز البوابة التأمينية على استثمار في التقنية والابتكار لتحسين تجربة العميل وزيادة كفاءة عملياتها، من بين المبادرات التي تعمل عليها المنصة: استخدام الذكاء الاصطناعي،والتعلم الآلي لتحليل البيانات وتقديم توصيات مخصصة، واستخدام الواقع المعزز والواقع الافتراضي لتوفير تجارب تفاعلية وواقعية.