تويتر تعلن إطلاق الاشتراك المدفوع مرة أخرى اليوم الثالث عشر من ديسمبر وفق شروط جديدة

أعلنت منصة تويتر عن طريق مالكها الجديد إيلون ماسك عن إطلاق خدمة الاشتراك المدفوع مرة أخرى اليوم الثالث عشر من شهر ديسمبر ،ولكنها وضعت مجموعة من الشروط الجديدة للاشتراك بعد ما أحدثه الإعلان الأول من بلبلة واختراق للعديد من الصفحات الرسمية والاشتراك باسماء شركات ورجال اعمال وهمية، وتم تحديد قيمة الاشتراك الشهري، كما تم تغيير بعض العلامات وألوانها في المنصة لتعبر الألوان الجديدة على الشركات أو الهيئات الحكومية أو الافراد، سوف نتعرف على كفاة التفاصيل والقرارات الأخيرة لمنصة تويتر ومالكها.

منصة تويتر

تعد منصة تويتر من المنصات الهامة في العالم التي جرى عليها العديد من التحديثات الأخيرة بعد نقل ملكيتها إلى إيلون ماسك، والذي قام بعدة تعديلات منها خدمة الاشتراك المدفوع والتي سببت العديد من المشكلات عند طرحها ثم تم التعديل عليها، ووضع مجموعة من الشروط التي تحد من سوء الاستغلال.

إطلاق الاشتراك المدفوع مرة أخرى

  • بعد وقف العمل بقرار الاشتراك المدفوع تم اليوم الإعلان عن إطلاقه مرة أخرى.
  • تم وضع مجموعة من الشروط التي يجب الالتزام بها للحصول على حساب موثق.
  • من الشروط الهامة أن يكون الحساب مفتوح من قبل 90 يوم على الأقل.
  • أن يكون رقم الهاتف المرتبط به الحساب حقيقي.
  • تفعيل الحساب ولو لمرة واحده خلال الشهر الماضي.
  • عدم تغيير الاسم أو صورة الحساب الرسمي قبل أسبوع من التوثيق.

موقف الحسابات السابقة من الاشتراك

تم الإعلان من قبل منصة تويتر ان الحسابات السابقة التي تم توثيقها سوف تستمر كما هي دون الحصول على اشتراكات منها، يتم تطبيق نظام الاشتراكات الشهرية على عدة مناطق منها”كندا واستراليا وبريطانيا والولايات المتحدة ونيوزيلندا” قيمة الاشتراك ثمانية دولارات في الشهر . و11 دولار لمن يستخدم نظام آبل” اي أو إس”.

تغيير الوان التوثيق على منصة توتير

تم تبادل العديد من الألوان الجديدة التي تم تغييرها على منصة تويتر والتي ترمز لأنواع التوثيق المختلفة وتم استخدام الوان منها الأزرق والرمادي، واللون الذهبي. وقد تم البدء في تغيير هذه الألوان التي ظهرت على منصة تويتر لدى بعض المشاهير والشركات والمنشىت والوزارات وغيرها.