حساب عناية العملاء يوضح طرق التواصل مع حساب المواطن تلفون مجاني وبريد

أوضح حساب المواطن بمنصة التواصل الإجتماعي تويتر في وقت لاحق عن طرق التواصل مع حساب المواطن تلفون مجاني أو بريد إلكتروني وغيرها من الطرق، فعن رقم الهاتف المجاني فهو 19912، علاوة على ذلك ففي حال كان هناك شكوى تريد إيصالها للمسؤولين عن إدارة حساب المواطن فقد أصبح ذلك سهلا بعد إنشاء صوتك مسموع والذي يمكنك من خلاله إرسال كافة البيانات والشكاوى الخاصة بك في دقائق معدودة ثم انتظار المراجعة والرد في أقرب وقت، حيث تهدف الوزارة إلى حل كل مشكلات المتقدمين في وقت قصير لإيصال الدعم للمستحقين لتحقيق مستهدفات البرنامج.

حساب المواطن تلفون

أوضح حساب تويتر لدعم حساب المواطن عن توافر سبل تواصل متعددة منها حساب المواطن تلفون و بريد إلكتروني فعن رقم الهاتف الموحد المجاني فهو 19912 وهو متاح للرد على الإستفسارات والشكاوى في خلال ساعات العمل الرسمية خلال أيام العمل بالأسبوع من الأحد إلى الخميس.

حساب المواطن الجديد

الجدير بالذكر أنه في صباح يوم الأربعاء الموافق 3 مايو 2023 الجاري أعلنت وزارة الموارد البشرية عبر الموقع الرسمي لها عن إتاحة التسجيل في حساب المواطن بشكل سلس وسهل إلكتروني موضحة كل الطلبات التي تمنح المتقدم أسهل تجربة تقديم.

فمن أهم المستندات والمطلوبات المذكورة لتسجيل حساب المواطن أن يكون المتقدم سعودي أو حاملا لبطاقة تنقل فضلا عن أهمية أن يكون المتقدم هو عائلا وذلك إذا كان يسكن بشكل منفصل أو كان شخصًا يعول تابعين كالابناء والزوجة.

مع العلم أن خدمات حساب المواطن يمكن أن يستفيد منها عدد كبير من فئات المجتمع وهم المرأة والمتقاعد وكل مستحقي الدعم، الجدير بالذكر أنه لا يوجد أي رسوم للخدمة فهي مجانية تمامًا وإلكترونية فلا حاجة للذهاب لإحدى مقرات الوزارة.

وقد أتاحت الوزارة تسهيلا على المواطنين تطبيق خاص بها يمكنك من خلاله عمل أي خدمة والاستفادة منها أن كانت تابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية من خلال تطبيق الهاتف الجوال والذي أصبح متاح على متجر أيفون واندرويد ومتجر هواوي أيضا.

فمن أهم وأسرع الخدمات التي يمكنك أن تحصل عليها سواء كان ذلك عبر الموقع أو التطبيق هو حجز موعد للذهاب لإحدى الفروع أو استعلام عن آلية القبول بمركز الرعاية النهارية الأهلية وغيرها الكثير من الخدمات.