طريقة تحديث miui 14 يدويُا وتجربة مميزة من قبل العديد

تحديث miui 14، لقد كشفت هواتف شاومي الستار عن الدفعة الجديدة والحديثة من واجهة المستخدم، وذلك لكافة الهواتف الحديثة والذكية وهذه الواجهة هي MIUI 14 وعندما تم إطلاق الهواتف الحديثة لها، والرائدة  وهي شاومي 13، شاومي برو 13، حيث تصل واجهة المستخدم الحديثة إلى ما يصل الى حوالي سنة بعدما أصدرت الواجهة الحديثة MIUI 13 السنة الماضية تعتمد أفضل واجهة مستخدم متطورة على أندرويد 13، كما أنها تشمل الكثير من المميزات الرائعة والحديثة التي تهدف لتحسين وتطوير مساحة هذا النظام وكذلك تسريع كافة العمليات.

تحديث miui 14

تبعًا لهواتف شاومي فدائمًا يركز MIUI 14 على جعل هذا النظام خفيف في الحجم، وكذلك يمكن العمليات السلسة بشكل أكبر ويتم التحقيق من ذلك عن طريق تبسيط هذا النظام باستعمال أحجام مختلفة من برامج ثابتة وصغيرة جدًا تكون أصغر في الحجم مم MIUI 13، كما أنه قد تم تخفيض حجم MIUI 14.0 على هذا النظام وذلك بنسبة تصل إلى 23% وذلك مقارنة بما سبق.

أيضًا يستهلك ذاكرة بسيطة جدًا من الذاكرة الخاصة بالنظام وهو يأتي مع ثمانية تطبيقات تم تثبيتها من قبل وذلك ما يسمح بعمل كافة العمليات بشكل أسرع، وكذلك تخفيض البرامج المثبتة سابقًا عبر النظام، وذلك يتسبب في جعل واجهة المستخدم أكثر جاذبية وكذلك أقل في التشويش.

بعض من مميزات التحديث الجديد لشاومي MIUI 14

مميزات التحديث الجديد لهاتف شاومي MIUI 14 ما يلى:

  • واجهة MIUI 14 يعمل الآن في مساحة ذاكرة بسيطة، كما أنها تحافظ أيضًا على فتح الأشياء وتشغيلها بصورة أسرع وسلسة أكثر لمدة أطول.
  • كما تعمل تلك الواجهة المطورة على تطوير، وتحسين الأداء الخاص بالتطبيقات التي يتم تثبيتها سابقًا، وكذلك التطبيقات الخاصة ببعض الجهات الخارجية وذلك مع توفير في الطاقة.
  • الاهتمام بكافة التفاصيل يعمل على إعادة تعريف التخصيصات وكذلك ينتقل به للمستويات التالية.
  • يدعم هذا النظام ما يزيد عن ثلاثين مشهد من الخصوصيات الكبيرة والشاملة بدون أن يتم تخزين للمعلومات والبيانات الموجودة في السحابة، ومن ثم يتم تنفيذ كافة الأنشطة المحلية على هذا الجهاز.

الهواتف التي تم تأهيلها ل MIUI 14

  • جميع الهواتف من نوع شاومي.
  • كافة الهواتف من النوع ريد مي.
  • كذلك كافة الهواتف من Poco.