بين سحر ميسي وانتظار الفائز من مباراة المغرب وفرنسا ماهي مباراة المركز الثالث مونديال قطر 2022

الكرة بين الفائز والخاسر وتحديد المراكز لعبت الأرجنتين وسحر ميسي في لقائه مع منتخب كرواتيا وفوز الأرجنتين بثلاثة أهداف نظيفة بالأمس الثالث عشر من شهر ديسمبر، وانتظار منتخبي المغرب وفرنسا اليوم على استاد البيت الذي شهد افتتاح كاس العالم في قطر 2022، ومن الفائز الذي ينتقل إلى النهائي، ومن الخاسر الذي يلتقي مع فريق كرواتيا لتحديد المركز الثالث والرابع، ومعرفة ما هي مباراة المركز الثالث الذي يصر اتحاد الكرة على تحديد تلك المراكز على الرغم من الخسارة، سوف نتعرف على ما هي مباراة المركز الثالث وآخر أخبار المربع الذهبي.

ما هي مباراة المركز الثالث

مباراة تقام بين الفريقين الخاسرين في لقاءات المربع الذهبي والتي تم تحديد الطرف الأول منها وهو منتخب كرواتيا. بعد هزيمته امام الأرجنتين بثلاثة اهداف نظيفة على استاد لوسيل. تأهل راقصي التانجو إلى الدور النهائي. حيث ينتظر الجميع المباراة النارية التي تقام اليوم على استاد البيت لتحديد الضد من منتخبي المغرب العربي اول المنتخبات العربية التي تصل إلى المربع الذهبي. ومنتخب الديوك الفرنسية على استاد البيت. ينتقل الفريق المهزوم لمقابلة كرواتيا في تحديد المركز الثالث والرابع.

موعد مباراة المغرب وفرنسا

تنقل مباراة المغرب وفرنسا اليوم من استاد البيت في قطر الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت قطر ومكة المكرمة. لتحديد الفريق الذي ينتقل إلى النهائي. كما يتم تحديد الفريق المواجهة لكراوتيا في المراكز الأخيرة.

موعد مباراة تحديد المركز الثالث

تم تحديد موعد مباراة تحديد المركز الثالث والرابع يوم السابع عشر من شهر ديسمبر وتقام على استاد خليفة الدولي. بينما تكون مباراة النهائي بين كل من منتخب الأرجنتين والفائز من لقاء المغرب وفرنسا يوم الثامن عشر من شهر ديسمبر. هذا اليوم له أهمية كبرى فهو العيد الوطني لدولة قطر. ويتم الاحتفال فيه بنهائي كاس العالم الذي تم تنظيمه بالكامل في دلوة قطر.  المباراة على استاد لوسيل الدولي في تمام الساعة السادسة بتوقيت قطر والمملكة. الخامسة بتوقيت القاهرة. بينما اليوم الساعة التاسعة يتم تحديد المنتخب الذي ينتقل إلى النهائيات.