أحصل على مساعدة مالية فورية لسداد الديون من الأمير عبدالعزيز بن فهد

تقدم مؤسسة الأمير عبدالعزيز بن فهد العديد من المساعدات المالية والعلاجية والعينية للأسر الفقيرة وذات الدخل المحدود، فمؤسسة تعمل على تقديم الخدمات اللازمة للمواطنين بعد التأكد من استحقاقهم لها، ويتم التواصل مع الأمير عبدالعزيز من خلال عدة طرق منها أرقام الأتصال أو عنوان المؤسسة أو من خلال البريد الإلكتروني، وذلك سنوضح لكم من خلال هذا المقال طرق التواصل مع الأمير عبدالعزيز بن فهد لطلب المساعدات ، بالإضافة لشروط الحصول على المساعدة وطريقة كتابة طلب مساعدة بالصيغة الصحيحة وتقديمة للمؤسسة.

الصيغة الصحيحة لكتابة طلب مساعدة من الأمير عبدالعزيز بن فهد

  • البدأ بالتسمية “بسم الله الرحمن الرحيم”، ثم إلقاء التحية والسلام “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته”، تحية طيبة لسمو الأمير عبدالعزيز بن فهد حفظكم الله.
  • أبدأ في عرض الطلب “أتقدم لسيادتكم بطلب مساعدة “ذكر نوع المساعدة المرفوب فيها”، مع تقديم الأوراق والمستندات التي تثبت حاجة المواطن لطلب تلك المساعدة، مع ختم الطلب بالدعاء لسمو الأمير ولأسرته، وتفضلوا بقبول فائق الاحترام لسموكم، وفي نهاية الطلب يتم ذكر اسم صاحب الطلب كاملاً، وعنوان إقامته، ورقم الهاتف الذي سيتم التواصل معه من خلاله للرد على الطلب سواء بالموافقة أو الرفض وذلك برسالة ترسل للمواطن على هاتفه.

طرق التواصل مع مؤسسة الأمير عبدالعزيز بن فهد الخيرية

هناك العديد من وسائل التواصل مع مؤسسة الأمير عبدالعزيز بن فهد لطلب المساعدة وإرسال طلبات المساعدة غليها من ضمنها:

شروط الحصول على مساعدة مالية من مؤسسة الأمير عبدالعزيز بن فهد

  1. يشترط أن يكون صاحب الطلب سعودي الجنسية، ويقيم في السعودية.
  2. تقديم الأوراق والمستندات التي تثبت حاجة المواطن للحصول على المساعدة، وإذا كانت المساعدة الطلوبة علاجية يشترط تقديم التقارير الطبية الخاصة بالمواطن.
  3. تقديم معلومات صحيحة في الطلب المرسل، مع توضيح رقم هاتف للتواصل من خلاله.