ما هي طريقة تفعيل المحفظة بنك الراجحي؟ .. 3 طرق للحصول عليها

تفعيل المحفظة بنك الراجحي من الامور التي تمنع العملاء من الاستفادة من التداول عن طريق الراجحي، لذلك يجب بعد التسجيل على موقع الراجحي والاستثمار، ان يتم فتح محفظة وبعد ذلك تنشيطها، من أجل التداول وبداية شراء الاسهم التى سوف تساعد في دخول عالم الاستثمار عن طريق الراجحي.

تفعيل المحفظة بنك الراجحي

لكي تكون على علم بجميع أخبار البنك يجب أن تعلم أن هناك أكثر من طريقة لتفعيل المحفظة في مصرف الراجحي، نوضح لك أدناه بثلاث طرق يمكنك من خلالها تنشيط محفظة في البنك:

  • الطريقة الأولى؛ أسهل طريقة للحصول على محفظة وشراء وبيع وكسب المال، هي الاشتراك في أي شركة جديدة، وعند الاشتراك ستكون مالك الأسهم ويمكنك إنشاء محفظة وبدء التداول، بعد اختيار القيام بذلك.
  • الطريقة الثانية؛ أن تأخذ تمويل الأسهم من شركة أو شخص، وبعد ذلك ستكون مالك محفظة مالية.
  • الطريقة الثالثة: يمكنك إيداع مبلغ لتفعيل المحفظة يمكنك إيداع مبلغ 500 ألف جنيه إسترليني، وبعدها يمكنك طلب المحفظة.
  • لا تقوم بالتداول عبر الانترنت لابد أن يكون لديك 200 ألف جنيه وإذا أردت التداول من خلال تواجدك في الصالة لابد أن يكون لديك 500 ألف جنيه.

المحفظة المالية في بنك الراجحي

يسمح مصرف الراجحي لجميع العملاء بالخدمات مثل الحصول على محفظة مالية والحصول على بطاقة ائتمانية دون أي موافقة ائتمانية من أي جهة كما يقدم البنك خدمات بطاقات الائتمان كالتسوق والشراء عبر الإنترنت، وتعتبر بطاقة التسوق من مصرف الراجحي من البطاقات التي تتمتع بالعديد من المزايا والخصائص، والحصول على بطاقة ائتمانية، مثل بطاقة تسوق سهل في مصرف الراجحي، وغالبا ما يكون بدون أي شروط صعبة، ويتم استلامها في نفس اليوم، عندما تتلقى بطاقة الفيزا، يجب عليك تنشيط البطاقة ثم شحنها واستخدامها في التسوق.

مصرف الراجحي

مصرف الراجحي من أعرق وأكبر البنوك في المملكة العربية السعودية، تم تأسيسه سنة 1957, قام بتأسيسة الأخوة صالح وعبدالله وسليمان ومحمد اولاد عبدالعزيز الراجحي، يقدم البنك العديد من الخدمات مثل فتح الحسابات الجارية وخدمات التمويل والخدمات المصرفية عبر الهاتف وغيرها من الخدمات التي تتم إلكترونيا على موقع البنك.