AD Sports 1,2.. تردد أبو ظبي الرياضية الجديد 2023 على نايل سات وعربسات بجودة HD و SD

يُعتبر تردد قنوات أبو ظبي الرياضية 2023 من أشهر الترددات الخاصة بالقنوات الرياضية على مستوى العالم، إذ تُعد مجموعة قنوات Abu Dhabi Sports التي تضم حوالي 5 قنوات متخصصة في تغطية الأحداث الرياضية بدولة الإمارات ومناطق أخرى عربية وأجنبية، فهي من القنوات الرياضية البارزة التي تقديم مجموعة متنوعة من الأحداث الرياضية والمباريات المهمة، وفي الآتي سنتعرف على تردد أبو ظبي الرياضية 1 و 2 الجديد 2023 HD على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

تردد أبو ظبي الرياضية

يتم تحديث تردد قنوات أبو ظبي الرياضية 2023 في بداية العام الجديد على مجموعة متنوعة من الأقمار الصناعية، حيث تقدم هذه القنوات بثًا مباشرًا للمباريات المحلية والدولية بجودة عالية HD، إلى جانب تغطية شاملة للأحداث الرياضية والتعليق المباشر على المباريات، كما تقدم القنوات أيضًا مجموعة من البرامج الرياضية المتنوعة لمختلف الألعاب الفردية والجماعية.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية HD

في شهر مايو من عام 2021م، أطلقت قنوات أبو ظبي باقة جديدة تتضمن قنواتها بجودة عالية HD وذلك على القمر الصناعي نايل سات، وتعمل هذه القنوات على نقل جميع المباريات والأحداث الرياضية المتنوعة، بما في ذلك السباحة والتنس وكرة السلة وسباق الخيل والعديد من الألعاب الرياضية الأخرى التي يفضلها محبي الرياضة في المنطقة العربية. تتميز هذه القنوات بتقديمها المستجدات في عالم الرياضة بشكل مستمر وبجودة عالية، مما يجعلها محط أنظار متابعي القنوات الرياضية بشغف كبير.

تردد أبو ظبي الرياضية 1 نايل سات

يمكن لجميع مستخدمي القمر الصناعي نايل سات الاستمتاع بمشاهدة البرامج الرياضية المتنوعة التي تعرضها القناة على شاشتها، ولفعل ذلك، يتوجب عليك أولاً تعديل إعدادات جهاز الاستقبال الخاص بك، ثم قم بإدخال التردد المناسب الذي تستقبل من خلاله القناة.

القمر الصناعينايل سات
التردد11411 (H)
معدل الترميز30000
الاستقطابأفقي
معامل تصحيح الخطأ3/4
الجودةHD

تردد أبو ظبي الرياضية 1 بجودة SD على قمر عربسات

تُبث قناة أبو ظبي الرياضية بجودتين، SD وHD، حيث تسعى القناة لتطوير نفسها باستمرار وتحديث تردداتها بشكل دوري، خاصة في الفترة الأخيرة من عام 2022. تستخدم القناة أحدث التكنولوجيا العالمية لجذب العديد من المذيعين المتميزين وذوي الشهرة الواسعة في العالم العربي، ويأتي تردد أبوظبي الرياضية على قمر عرب سات كالتالي:

القمر الصناعيعرب سات
التردد11804 (H)
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ3/4
الاستقطابأفقي

تردد أبو ظبي الرياضية 2 الجديد 2023

تمتاز قناة أبو ظبي الرياضية HD 2 بحصولها على حقوق بث العديد من المباريات والأحداث الرياضية الهامة، مما يجعل الملايين يتابعونها ويبحثون عن ترددها، ويمكن ضبط القناة باتباع الخطوات التالية:

القمر الصناعينايل سات
التردد11372 (H)
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ5/6
الاستقطابأفقي

البرامج التي تقدمها قناة أبو ظبي الرياضية

  • برنامج كواليس الكرة.
  • وأيضًا برنامج RECAP.
  • بالإضافة إلى أبوظبي اليوم.
  • وبرنامج الجولة.
  • برنامج جيم أوفر.
  • استوديو الدوري الإماراتي.
  • وتعرض أيضًا الرياضة حول العالم.