الديوان الملكي السعودي يعلن عن وفاة الأمير فهد بن تركي بن عبدالله آل سعود

من المتعارف عليه أن الديوان الملكي السعودي هو الجهة الرسمية التي تنقل كافة الأخبار الخاصة بالأسرة المالكة، كما أنه يقوم بتوصيل شكاوى المواطنين وطلباتهم بشكل مباشر لخادم الحرمين الشريفين، ويقوم الديوان أيضاً، وبمزيد من الحزن والأسى، أعلن الديوان الملكي السعودي اليوم السبت الموافق 17 ديسمبر 2022، عن وفاة الأمير فهد بن تركي بن عبدالله بن محمد بن سعود الكبير آل سعود، تابعونا لمعرفة التفاصيل.

وفاة الأمير فهد بن تركي بن عبدالله آل سعود اليوم السبت

نقلا عن صحيفة واس للأخبار الملكية:

أعلن الديوان الملكي السعودي اليوم السبت عن وفاة الأمير فهد بن تركي آل سعود، وسوف يصلي عليه صلاة الجنازة غداً الأحد الموافق 24 جماد أول 1444 هجرياً، الموافق ميلادياً 18 ديسمبر 2022، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبد الله بمدينة الرياض، تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، وأسكنه فسيح جناته.

وفاة الأمير فهد بن تركي

سبب وفاة الامير فهد بن تركي

يبحث الكثير من المواطنين داخل السعودية وخارجها عن سبب وفاة الأمير فهد بن تركي آل سعود،  حيث إن وفاة الأمراء بشكل عام تثير الجدل والبحث بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وعن سبب الوفاة نذكر ما يلي:

  • اكتفى الديوان الملكي السعودي بالإعلان فقط عن وفاة الأمير فهد وحدد موعد الجنازة، لكنه لم يعلن عن تفاصيل أو أسباب الوفاة.
  • كما أن الديوان أشار إلى أن موعد الجنازة سيكون بعد صلاة العصر يوم الأحد في جامع الإمام تركي بن عبد الله في مدينة الرياض.
  • وفقاً لبعض التغريدات التي تم نشرها عبر مواقع التواصل المختلفة فإن سبب الوفاة يعود لصراع الأمير مع المرض منذ فترة طويلة.
  • كما أكد النشطاء على أنه لم يعرف طبيعة هذا المرض حتى اللحظة، ولكن هذه التوقعات غير رسمية لأن الديوان الملكي لم يعلن سبب الوفاة.

نعي الديوان الملكي للأمير فهد

بمزيد من الحزن، نعي الديوان الملكي السعودي وفاة الأمير فهد بن تركي، داعياً الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.