الخسارة أمام السعودية تدفع الأرجنتين للفوز بكأس العالم 2022

وقع منتخب المملكة العربية السعودية مع منتخب الأرجنتين في مجموعة كأس العالم 2022، واستطاع المنتخب السعودي أن يفوز في أولى مبارياته على المنتخب الأرجنتيني، الأمر الذي دفع منتخب التانغو إلى الوصول إلى كأس العالم 2022، حيث انتهت مباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم بعد فوز عظيم من الأرجنتين على منتخب فرنسا، دعونا نوضح لكم تفاصيل الجولة اليوم بعد انتهت بفوز التانغو على منتخب الديوك.. فضلًا تابعوا معنا.

نتيجة مباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم

تمكن منتخب التانغو اليوم من الفوز بركلات الترجيح على منتخب الديوك، وذلك من خلال أربعة أهداف مقابل هدفين فقط، حيث بدئت الجولة بهدف ليونيل ميسي، وكانت نتيجة المباراة على النحو التالي:

  • أحرز هدف المباراة الأول ليونيل ميسي في الدقيقة 23 من خلال ضربة جزاء.
  • أحرز الهدف الثاني اللاعب أنخيل دي ماريا في الدقيقة السادسة والثلاثين من عمر اللقاء.
  • أحرز الهدف الثالث والأول لمنتخب فرنسا هو كيليان مبابي ضربة جزاء في الدقيقة الثمانين.
  • أحرز هدف المباراة الرابع كيليان مبابي في الدقيقة الحادية والثمانين من عمر اللقاء.
  • الهدف الخامس كان ليونيل ميسي أيضًا.
  • الهدف السادس اللاعب كيليان مبابي هدف في الدقيقة 118 من عمر اللقاء من خلال ضربة جزاء.

ركلات الترجيح بين منتخب الأرجنتين وفرنسا

انتهت الجولة اليوم بين منتخب فرنسا القومي ومنتخب الأرجنتين في الجولة النهائية من بطولة كأس العالم 2022 واستطاع المنتخب الأرجنتيني الفوز على منتخب فرنسا من خلال ركلات الترجيح، حيث فاز منتخب الأرجنتين بأربعة ركلات ترجيح، بينما منتخب فرنسا بهدفين فقط.

المنتخب السعودي يقود الأرجنتين إلى كأس العالم 2022

انتهت حكاية كأس العالم اليوم 2022 بعد فوز منتخب الأرجنتين على منتخب فرنسا، انتهت الحكاية بفوز الأرجنتين ليكون بطل لمونديال قطر 2022، وسوف يكتب التاريخ حقًا بحروف من ذهب فوز ميسي ورفاقه على منتخب فرنسا، حيث جاءت رواية فخر لكل الأجيال الكروية.