لينك وطريقة حجز تذاكر الهلال والوحدة نهائي كأس خادم الحرمين 2023 Makani

ينتظر الجميع طرح حجز تذاكر الهلال والوحدة في نهائي كأس الملك 2023 بشكل كبير، حيث تزيد الاسئلة وخاصة من مشجعي الزعيم بخصوص طرح تذاكر هذه المباراة، حيث انها تعتبر مباراة هامة للغاية بالنسبة إلى الفريقين، أولا للهلال وهذا لتعويض جمهوره بعد خسارة نهائي دوري أبطال آسيا، ولنادي الوحدة كذلك مفاجأة هذه البطولة بعد ان وصل للنهائي وتعتبر فرصة لا يريد ان يضيعها، فتابع حيث ننشر رابط حجز التذاكر عند طرحها في الأسفل كما نتابع معك أهم التفاصيل.

الهلال والوحدة

ويقدم نادي الهلال موسم ممتاز في المجمل وعلى الرغم من انه بالمركز الرابع في دوري روشن السعودية بالوقت الحالي وفرصة ان يفوز بالدوري اصبحت صعبة اذا لم تكن مستحيلة، إلا انه قدم اداء جبار وخاصة في بطولة دوري ابطال اسيا، والتي انتهت مع الاسف بالخسارة له في النهائي.

وقد وصل زعيم آسيا إلى نهائي بعد مباريات قوية، حيث فاز على الاتفاق باربعة اهداف مقابل صفر في الدور ال16، وفاز على الفتح 3 واحد في ربع النهائي، وواجه العميد نادي الاتحاد في نصف النهائي، وانتهى بالفوز عليه بهدف مقابل لا شيء.

على الجانب الآخر فاز الوحدة على ضمك بهدف مقابل لا شيء في جولة ثمن النهائي، وفاز على الباطن بهدفين مقابل هدف، والمفاجأة الكبيرة التي حدثت ان فاز على العالمي النصر بهدف مقابل لا شيء ايضا في نصف النهائي ليضع قدمه بالنهائي، وهذا ما فاجئ الكثير من المشجعين.

حجز تذاكر الهلال والوحدة

موعد المباراة

ومن المقرر ان يتواجه كلا الفريقين في الجولة الأخيرة من كأس خادم الحرمين الشريفين السعودي 2023 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة الشهير باسم استاد الجوهرة، وهذا في الموعد الآتي:

  • يوم الجمعة المقبلة.
  • الموافق 12 مايو 2023.
  • وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وينتظر الجميع مواجهة قوية بين الفريقين، حيث يسعى نادي الهلال إلى الفوز بأي شكل في هذه المباراة، ويريد الوحدة ان يحقق مفاجأة البطولة ويتوج بكأس الملك بعد غياب دام لأكثر من 56 عاما، حيث كان آخر نسخة فاز بها كانت في عام 1966.

حجز تذاكر الهلال والوحدة

وسوف يتم طرح التذاكر إلى الجماهير عبر منصة مكاني خلال عدة ساعات، وعند الطرح الرسمي يمكن لحضراتكم شراءها من خلال متابعة الخطوات الموضحة:

حجز تذاكر الهلال والوحدة

  • ادخل إلى موقع مكاني عبر الرابط makani.com.sa.
  • عند الطرح الرسمي تجد التذاكر موجودة في المباريات الحالية.
  • ثم اضغط على شراء التذاكر.
  • بعدها سوف تسجل الدخول في حسابك بالطريقة الاعتيادة.
  • من ثم تفتح خريطة الملعب معك.
  • سوف تحدد المقاعد المراد حجزها، ثم النقر على شراء.