كشف التسريبات عن تفاصيل لمجموعة Honor قبل  أيام من اطلاقها

كشف التسريبات المؤجل نشرها لمجموعة Honor 80 G عن التفاصيل الهائلة قبل  أيام من تاريخ إطلاقها وفقًا لموقع GSMArena، أيضا ستحتوي السلسلة الجديدة من الهواتف من OPPO على كاميرا عالية الهدف وبطارية عالية الحد تدعم مكون الشحن السريع، وستصاحب أيضًا معالجًا قويًا يوفر تنفيذًا سريعًا  وبالأسفل  نفهم التفاصيل الفريدة  للهاتف من سلسلة Honor 80 GT.

كشف التسريبات عن تفاصيل وصف دقيق لهاتف Honor 80 GT

حيث يتمتع الهاتف الجديد بالعديد من المزايا التي تجعله الهاتف المثالي الذي يستحق أن تقتنيه بما في ذلك العديد من المميزات التي تجعله عملي وخفيف وقوي ويحمي نظرك بالإضافة إلى العديد من الأشكال والألوان التي تجعله الأفضل على الإطلاق بما في ذلك معالج كوالكم سناب دراجون  وكاميرا ثلاثية وأيضا بشكل فردي مما يجعلك تقتنيه بدون أدنى شك بمجرد أن يتوافر في بلدك.

  • وزن الجهاز 180 جرام.
  • الطول 161.1 مم.
  • العرض 73.9 مم.
  • السماكة 7.7 ملم.
  • ظلال الهاتف هي الداكنة والأزرق والأخضر والوردي.
  • نوع الشاشة OLED.
  • حجم الشاشة 6.67 بوصة والهدف 1080 × 2400 بكسل (FHD +).
  • الوضع الليلي.
  • وضع أمان العين.

الذاكرة والمعالج وبعض التفاصيل الداخلية

كشف التسريبات عن تفاصيل وصف دقيق لهاتف Honor 80 GT 
كشف التسريبات عن تفاصيل وصف دقيق لهاتف Honor 80 GT

كما انه معالج Qualcomm Snapdragon 782G ثماني المراكز بدقة تجميع تبلغ 6 نانومتر معالج الرسوم التوضيحية Adreno 642L الذاكرة  الإضافية الداخلية 256 أو 512 جيجا بايت ذاكرة عشوائية 8.12 جيجا بايت آلة تصوير الكاميرا الخلفية ثلاثية، والكاميرات 160 + 8 + 2 ميجابكسل كاميرا السيلفي تأتي بدقة 32 ميجابكسل يسلط الضوء على الرفاهية والاطمئنانمستشعر بصمة الإصبع (مدمج في الشاشة)

البطارية

  • حد البطارية 4800 مللي أمبير.
  • نوع البطارية Li-Po غير قابل للإزالة.
  • يتم شحن 50٪ من شحن البطارية قريبًا.

كشف تسريبات تاريخ تسليم Honor 80 GT

كشف التسريبات المؤجل نشرها أيضا أظهرت المعلومات أن Honor تستعد لإرسال سلسلة هواتفها المحمولة الجديدة Honor 80 GT في يوم 26 ديسمبر 2022، ووفقًا لـ gsmarena، تم توفير هاتف Honor 80 GT الجديد مسبقًا ليتم شراؤه في الصين، وبعد  فترة قصيرة  سيتم الإبلاغ عن التفاصيل الكاملة.

كشف تسريبات تكلفة هاتف Honor 80 GT

كذلك سعر هونر 80 جي تي في مصر 5448.75 جنيه مصري تكلفتها في السعودية 1406.25 ريال سعودي و 1376.25 درهم إماراتي في الإمارات,يتابع المحبون للابتكار والهواتف المحمولة بشكل عام هواتف iPhone التي أنشأتها المنظمة الأمريكية Apple، وجالوت الابتكار وصناعة الهواتف المحمولة، لا سيما تكلفة الأشكال القادمة للهواتف المحمولة وعناصر تنظيمية أخرى، على حساب مكانة Apple المذهلة. العالم.

إصدار  جهاز iPhone الوشيك غير المعقول ، iPhone 15 Ultra ، يكشف عن التفاصيل التي تجعله الأفضل والأقوى

أحدث التسريبات حول جهاز  iPhone الجديد

كذلك وفقًا لأحدث التسريبات الصحفية فيما يتعلق بأجهزة iPhone، من الطبيعي أن يلاحظوا زيادة في التكاليف ، خاصة فيما يتعلق بالتسليم الأساسي والأدوات الجديرة بالملاحظة في الإصدار  الوشيك، وهو iPhone 15  Ultra ، مقارنةً بـالجهاز الأكثر تطورًا في الإصدار السابق، وهو iPhone 14 Master Max، والذي وصل أكثر إلى تكلفة باهظة تبلغ المقاييس 1099 دولارًا.

ارتفاع في التكلفة

وأيضا من المفترض أن ترتفع هذه التكاليف بحوالي 200 دولار إلى 1299 دولارًا لجهاز iPhone 15 Ultra العادي، والذي سيتم تسليمه بعد عام واحد من الإنتاج Apple (وفقًا لأحدث التسريبات الصحفية) بينما تم خفض التكاليف للتعويض عن المتاعب المالية التي بدت لشركة آبل  بسبب تأجيل التصدير إلى البلاد، مما أدى إلى تأجيل شحنات الأدوات ووضع Apple في موقف صعب مع الحجز المسبق عملاء للهواتف المحمولة.

ماذا تخطط له آبل

وكذلك تخطط Apple أيضًا لإحداث تأثير تكلفة السنة الجارية لتحقيق صافي الإيرادات العادية التي لم تكن سائدة فيما يتعلق بإنجازها المستمر الطريقة الأكثر فاعلية لتغيير الصور إلى رسم متحرك باستخدام “تطبيقات الذكاء الصناعي ” الفائق القيمة في 2022 تكشف فترات الانقطاع عن جهاز iPhone المذهل ، iPhone 15 Ultra ، عن تفاصيل تجعله الأفضل وقويًا بشكل عام.

أيضا توقعات حول استخدام الذكاء الصناعي في هذه النسخة من آبل

أيضا فيما يتعلق بأحدث التوقعات حول قدرات الجهاز ، فمن الطبيعي أن يكون الجسم كله مصنوعًا من الفولاذ المقاوم للصدأ والصدأ والتيتانيوم ، وأن الجهاز التالي سيحتوي على ذاكرة داخلية تصل إلى 256 جيجا بايت ،على غرار المتغيرات الأخرى  ، كما ستلاحظ تحسنًا كبيرًا في درجة سرعة الشحن أخيرا سيداتي سادتي قد وضعت بين يديكم مجموعة من المعلومات القيمة حول أحدث أسعار الهواتف التي لن تجدوها إلا في مصر ميكس وشكرا.