نقدى فورى حتى 100 ألف بدون كفيل غارم وبدون تحويل الراتب

برنامج تمويل شخصي سهل وميسر يوفر للعميل المستفيد في المملكة العربية السعودية فرصة الحصول على نقدى فورى حتى 100 ألف ريال سعودي وذلك بدون شرط الإلتزام بوجود كفيل غارم عند التقدم بالطلب وأيضاً بدون شرط الإلتزام بتحويل راتبه الشهري، هذا البرنامج التمويلي متاح لمنسوبي القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة أيضاً في المملكة وذلك من خلال إجراءات وتعاملات يمكن أن تتم جميعها بصورة سريعة وسهلة.

برنامج نقدى فورى حتى 100 ألف ريال سعودي

برنامج تمويل نقدى فورى حتى 100 ألف ريال سعودي واحد من أهم الخدمات التمويلية الميسرة التي توفرها الشركة السعودية للتمويل في المملكة العربية السعودية، توفر الشركة من خلال هذا البرنامج التمويلي للعميل المستفيد السيولة المالية التي يحتاج إليها لسداد جميع إلتزاماته ومتطلباته المالية، بالإضافة إلى ما توفره الشركة السعودية للتمويل من خطط للسداد مرنة ومريحة تناسب وتلائم الوضع المالى والمادى للعميل المستفيد من هذا البرنامج التمويلي، كما أن العميل يمكنه الاستفادة أيضاً بالعديد من الإمتيازات التمويلية الأخرى التي توفرها الشركة من خلال هذا البرنامج التمويلي.

الإمتيازات التمويلية لبرنامج تمويل الشركة السعودية

برنامج تمويل نقدى فورى حتى 100 ألف ريال سعودي من الشركة السعودية للتمويل متوفر بالعديد من الإمتيازات التمويلية الميسرة.

  1. برنامج تمويلي متفق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. العميل المستفيد من هذا البرنامج التمويلي يمكنه الحصول على كل ما يحتاج إليه من مبالغ مالية بدون شرط الإلتزام بتحويل راتبه الشهري.
  3. أيضاً يمكن أن يحصل العميل المستفيد علي مبالغ مالية بقيمة 100 ألف ريال سعودي بدون شرط الإلتزام بوجود كفيل غارم عند التقدم بالطلب.
  4. الحد الأقصى للمبالغ المالية التي توفرها الشركة السعودية للتمويل من خلال هذا البرنامج التمويلي هو 500 ألف ريال سعودي.
  5. برنامج التمويل الشخصي من الشركة السعودية للتمويل متوفر بنسبة هامش ربح تنافسية تناسب جميع العملاء.
  6. الفترة التى يستطيع من خلالها العميل المستفيد سداد جميع المبالغ المالية التي حصل عليها من خلال هذا البرنامج التمويلي يمكن أن تصل إلى 5 سنوات.
  7. موافقات سريعة وفورية يمكن أن يحصل عليها العميل المستفيد علي طلب التمويل من الشركة السعودية للتمويل.
  8. 21 عام هو الحد الأدنى لعمر العميل المستفيد من هذا البرنامج التمويلي وذلك عند التقدم بالطلب.
  9. منسوبي القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة أيضاً في المملكة يمكنهم الاستفادة من برنامج التمويل الشخصي بدون كفيل غارم وبدون تحويل الراتب من الشركة السعودية للتمويل.
  10. السداد المبكر لمبلغ التمويل واحد من أهم الأنظمة المتاحة لدى الشركة السعودية للتمويل لجميع العملاء المستفيدين.
  11. التقديم على الطلب يمكن أن يتم من خلال تعبئة نموذج طلب التمويل الشخصي المتوفر علي الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة السعودية للتمويل.