سعر كورولا 2023 عبداللطيف جميل.. الحق العرض وقسط على خمس سنين فقط

شهد سعر كورولا 2023 عبداللطيف جميل ارتفاع كبير خلال الفترة الأخيرة بعد الزيادات الحديثة التي تلقتها العديد من السيارات الجديدة، ومن هنا قرر معرض عبد اللطيف جميل الشهير أن يقدم عرض رائع على السيارة والحصول عليها بالتقسيط الشهري على مدار خمس سنوات، وإذا كنت ترغب في معرفة كافة التفاصيل حول سعر كورولا 2023 عبداللطيف جميل والعرض الذي يقدمه المعرض عليك باتباع التقرير التالي.

سعر كورولا 2023 عبداللطيف جميل

قدمت شركة عبد اللطيف جميل السعودية المتخصصة في معرض وبيع السيارات الجديدة، عرضا على شراء سيارة تويوتا كورولا 2023، خاصة وأن هذه السيارة هي أحدث نسخة هذا العام، وإمكانياتها عالية، وكان الجميع ينتظرها لدخول السوق لذلك، قدمت مجموعة المعارض عبد اللطيف جميل عرضا لاستلام هذه السيارة بالتقسيط.

حيث يمكنك الحصول على سيارة تويوتا كورولا 2023 بالتقسيط لمدة 5 سنوات من وكيل عبد اللطيف جميل، حيث يقوم معرض عبد اللطيف جميل عروض لشراء تويوتا كورولا بسعر 74 ألف دولار أمريكي، وكشف بعض التفاصيل بأن الدفعة الأولى من تكلفة السيارة بعد الشراء ستكون 35,154 ألف ريال سعودي، والدفعة الأخيرة من التكلفة الإجمالية للسيارة ستكون فقط 29,640 ألف ريال سعودي، إذا وعد العميل بالدفع خلال فترة صلاحية العرض.

سعر كورولا 2023 عبداللطيف جميل.. الحق العرض وقسط على خمس سنين فقط
سعر كورولا 2023 عبداللطيف جميل

ميزات تويوتا كورولا 2023

بفضل الخصائص الممتازة المتوفرة في تويوتا كورولا 2023، حققت تفوقا على السيارات الأخرى المنتجة معها ، وهذه الخصائص هي كما يلي:.

  • سقف السيارة مصنوع من مادة زجاجية بانورامية.
  • لوحظ التصميم الداخلي للسيارة على أنه متين وفي نفس الوقت عالي الجودة.
  • أحد الأسباب التي تجعل تويوتا كورولا تبرز بين منافسيها هو انخفاض استهلاك البنزين والطاقة مقارنة بالسيارات الأخرى.
  • كما تدعم السيارة البلوتوث والواي فاي ، كما تحتوي على منافذ للشحن اللاسلكي.
  • لديها أعلى معايير السلامة والحماية.
  • عند فتح السيارة، ليست هناك حاجة لاستخدام مفتاح لأنه يدعم وجود زر فتح تلقائي.
  • يتم دعم وجود الفرامل التي تمنع الخطر، وتستخدم أثناء المنعطفات الحادة، مع إمكانية التحذير عندما تمر السيارة منعطفا أو زاوية ميتة.

عيوب طراز تويوتا كورولا 2023

على الرغم من حقيقة أن تويوتا اليابانية تسعى جاهدة للتأكد من أن موديلاتها مثالية للغاية، إلا أن هذه السيارة لها العيوب التالية:

  • يستغرق تسريع السيارة إلى 100 كم أكثر من 12.1 ثانية، وهو تسارع بطيء مقارنة بالسيارات الأخرى في نفس فئة السعر تويوتا كورولا.
  • المقعدان الأخيران متاخمان لبعضهما البعض، ولا يتركان أي مسافة بين الراكب والباقي، ولا يتم دعمهما بواسطة فتحة للتحكم في المناخ.
  • عند قيادة السيارة وتشغيلها، هناك ضوضاء قوية في الداخل وصوت المحرك، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن السيارة لا تدعم وظيفة عزل الصوت.