إيداع فودافون كاش أسهل طريقة لوضع الفلوس في المحفظة

إيداع فودافون كاش أصبح سهل جدا الأن، في السابق كنت تضطر للذهاب إلى الفرع من أجل عملية الإيداع علي محفظة فودافون كاش ومازالت تلك الطريقة تعمل ولكن تضطر إلي أخذ دور في الفرع وتنتظر حتي ياتي دورك، ولكن في بعض الأحيان لايتوفر لديك الوقت الكافي لوضع الأموال من خلال الفرع الفرع لذالك إليك أسهل الطرق للإيداع المباشر في محفظة فودافون بدون فيزا.

إيداع  من مكن الصراف الآلي ATM

توجهة إلي اقرب مكنة صراف آلي في الشارع بشرط أن تكون المكنة تدعم عملية الإيداع ويكون لها فتحتان، فتحة لإخراج الاموال والاخرى للإيدع، توجة إلي المكنة وإضغط علي خدمات أخرى علي الشاشة ستظهر لك المحافظ الإلكترونية أضغط عليها ومن ثم اختر إيداع ستظهر لك خانة لكتابة رقمك.

بعد كتابة الرقم أضغط أستمر، ثم  أختر خدمة إيداع أكتب الباسورد الخاص بحفظتك الخاصة إذا كان البسورد صحيح سيفتح الباب الخاص بالإيداع ضع الأموال ثم انتظر ستظهر لك شاشة تعرض لك المبلغ الذي تم إيدع فودافون كاش اضغط استمر وستصلك رسالك بالمبلغ الذي تم إيداعه وستستلم إيصال من المكنة.

إيداع فودافون كاش بالبطاقة البنكية

يمكن وضع الأموال في فودافون كاش بطريقة أخري عن طريق البطاقة البنكية وذالك من خلال تطبيق أنا فودافون.

  • أفتح تطبيق أنا فودافون علي الموبايل الخاص بك
إيداع فودافون كاش أسهل طريقة لوضع الفلوس في المحفظة
أفتح أنا فودافون
  • أختر قائمة المزيد كما هو موضح بالصورة
  • أختر من القائمة فودافون كاش
إيداع فودافون كاش أسهل طريقة لوضع الفلوس في المحفظة
أختر فودافون كاش
  • أنقر علي الإيداع بالكارت
  • أخل المبلغ المراد إيداعه ثم أضغط تاكيد
  • أدخل بينات البطاقة البنكية ثم أضغط تأكيد
أختر الإيداع بالكرت

 

إيداع فودافون كاش أسهل طريقة لوضع الفلوس في المحفظة
أدخل المبلغ المراد إيداعة

 

طريقة أخرى للإيداع من خلال محلات خدمة الهواتف والشحن

إذا لم تتوفر أي طريقة من الطرق السابقة لإيداع فودافون كاش، هناك حل أخر من خللا محلات المحمول أذهب للمحل وأخبرة أنك تريد الإيداع سيطلب منك الرقم وستخبرة بالمبلغ الذي تريد إيداعه وسيقوم بالتحويل لك من محفظته الخاصة إلي محفظتك نظير هذه الخدمة سياخذ 5 جنيهات إذا كان المبلغ صغير و 10 جنيهات إذا كان المبلغ كبير.