تعرف على رابط معرفة أرقام جلوس الثانوية العامة 2023 في مصر moe.gov.eg

بعد ان قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإعلان عن جدول امتحانات الثانوية العامة بشكل رسمي، زاد بحث الطلبة عن طريقة معرفة ارقام جلوس الثانوية العامة، حيث تم التأكيد على ان ارقام جلوس الطلبة سوف تظهر خلال أيام قليلة في المدارس في كافة انحاء الجمهورية، كما وانه يمكن للطالب ان يستعلم عنها الكترونيا في حساب الطالب، فتابع معنا في الأسفل حيث ننشر التفاصيل ورابط الاستعلام والخطوات أيضا.

الثانوية العامة 2023

وقد أعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في جمهورية مصر العربية منذ أيام قليلة عن جدول امتحانات الثانوية العامة، وتم الإعلان عن تفاصيل اخرى بخصوص الامتحانات والتي اثارت جدلا واسعا بين الطلاب والطالبات.

ارقام جلوس الثانوية العامة

حيث انه من المقرر ان تبدأ الامتحانات من يوم الاثنين الموافق 12 يونيو 2023 اي بعد شهر او اقل وهذا بالنسبة إلى المواد التي لا تدخل في المجموع في الثالث الثالث الثانوي للعام 2023، وتبدأ امتحانات المواد الأساسية من يوم الأحد 18 يونية، وهذا حسب ما جاء في الجدول أعلاه.

موعد ارقام جلوس الثانوية العامة

وقد أكد الدكتور رضا حجازي وزير التعليم على ان أرقام الجلوس الخاصة بـ طلاب الصف الثالث الثانوي المكونة من سبع خانات سوف يتم عمل توزيع لها في المدارس في منتصف شهر مايو الجاري، ويتم الكشف عنها ايضا في حساب الطالب بموقع الوزارة.

حيث ننشر لم اعزائنا المتابعين الخطوات اللازمة التي تمكنكم من الحصول على رقم الجلوس في اللجنة للعام الدراسي الحالي والرابط لعمل ذلك، فتابع معنا.

رابط الاستعلام عن ارقام جلوس الطلبة

ويمكن لطلاب مرحلة الثانوية التوجه إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والدخول على حساب الاوفيس الخاص بهم الذي قاموا بعمل الاستمارة من خلاله ومعرفة رقم الجلوس في الثانويه العامه، وذلك ما يكون عبر متابعة الخطوات التالية:

ارقام جلوس الثانوية العامة ارقام جلوس الثانوية العامة

  • قم بالدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي من الرابط moe.gov.eg.
  • ثم انقر على علامة الاوفيس الموضحة في الصورة.
  • ثم سوف تختار حساب الطالب.
  • سجل الدخول في حساب الطالب بالبريد الإلكتروني وكلمة المرور التي قمت بعملها اثناء عمل الاستمارة.
  • في حالة تم الإعلان عن ارقام الجلوس تجد ايقونة اضغط على ايقونة الحصول على رقم الجلوس.
  • تفتح معك صفحة بها استمارة الطالب، والبيانات الخاصة به (علمي او ادبي، اللغة الاجنبية الاولى والثانية إلخ) وكذلك رقم الجلوس.

وننصح الطلاب عند الاعلان عن ارقام الجلوس في المدارس حتى لو عرفوها من الموقع، ان يتوجهوا للمدرسة حيث يتم استخراج ورقة تفيد ببيانات الطالب ورقم جلوسه والتي لا يستطيع الدخول لجان الامتحان من غيرها وهذا لجميع المدارس.