أنباء مدوية وتقارير مؤكدة تشير إلى انتقال ميسي إلى نادي الهلال السعودي وبرفقته بوسكيتس 

أشارت العديد من التقارير الإعلامية الإسبانية إلى أن صفقة انتقال ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان إلى نادي الهلال السعودي باتت مؤكدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، الأمر الذي أحدث حالة كبيرة من الجدل واللغط بين محبيه، بالإضافة إلى الإعلان أيضًا عن مفاجأة كبيرة وهي انتقال اللاعب سيرجيو بوسكيتس لاعب نادي برشلونة أيضًا إلى الهلال هذا الموسم لذلك سوف نكشف عن حقيقة انتقال ميسي إلى نادي الهلال من خلال هذا المقال. 

هل ميسي يوقع مع الهلال 

أوضح برنامج “El Chringuito” الإسباني الشهير،  إلى أن انتقال ميسي إلى نادي الهلال السعودي هو أمر بات وشيك للغاية وأنه سوف ينضم إلى نادي الهلال الصيف المقبل وذلك بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان في نهاية يونيو المقبل. 

هذا بالإضافة إلى أن البرنامج أشار أيضًا إلى بيانات وحقائق مؤكدة حول انتقال سيرجيو بوسكيتس لاعب نادي برشلونة أيضًا إلى الهلال بعد نهاية عقده في يونيو المقبل ورغبته في عدم التجديد لنادي برشلونة. 

وتابع أن ميسي رفض العودة إلى نادي برشلونة ووافق على الانضمام للهلال بالمملكة العربية السعودية هذا الصيف مع قائد الفريق الكتالوني سيرجيو بوسكيتس مقابل الحصول على 600 مليون يورو “660 دولار”. 

صفقة ميسي 

بذلك يصبح من حق كلاً من ميسي وبوسكيتس الانتقال والتوقيع إلى أي نادي بحرية تامة وبصورة مجانية بعد نهاية عقديهما وعدم التجديد، كما هناك العديد من الأخبار التي أشارت إلى أن ميسي أبلغ ناديه باريس سان جيرمان أنه لن يستمر في العاصمة الفرنسية مرة ثانية على حسب ما أوضح عنه لفابريزيو رومانو. 

يذكر أن نادي برشلونة قد بذل جهدًا كبيرًا من أجل إقناع ميسي بالعودة مرة ثانية للفريق الكتالوني وإقناع قائدهم بوسكيتس بتمديد التعاقد، لكن رفض الأخير تجديد العقد وأبلغ مدربه تشافي بهذا القرار. 

وبذلك يصبح من المؤكد أن ميسي سوف يوافق على عرض الهلال السعودي لضمه لكونه واحد من أكبر العقود في تاريخ اللعبة، بالإضافة إلى اقتراب بوسكيتس هو الآخر من الموافقة على عرض الزعيم، وحال تم الأمر يمتلك عقد داخل النادي لمدة عامين.