أفضل سخان غاز يعيش عمر طويل من غير صيانة

أفضل سخان غاز بلا منازع يونيفرسال حيث أثبتت الشركة أن أفضل منتج لديها هو السخانات، وتقدم أنوع متعددة من السخانات الغاز والكهرباء ومن الجيد أن نرى العديد من الأشخاص الذين يذكرون أن السخان الغاز الخاص بهم مش شركة يونيفرسال عاش لأكثر من 25 عام دون تعطل، وما زالت الشركة تصدر نفس الموديل من السخان ولكن مع إضافة تحديثات عصرية مثل الشاشة الديجيتال للتعرف علي درجة الحرارة.

أفضل سخان غاز طبيعي

يتوفر لدي الشركة سخان غاز يعمل علي الغاز الطبيعي مصمم للمدن التي بها خطوط غاز طبيعي، وتوفر بحجمين 10 لتر ديجيتال و 6 لتر ديجيتال بشاشة رقمية للتعرف علي درجة الحرارة ومؤشر لضبط كمية الغاز للتحكم في درجة الحرارة ومؤشر لرفع أو خفض ضغط الماء، كما يتميز بتشغيل علي الكهرباء المنزلية أو بالبطاريات.

  • سخان غاز طبيعي سمايلنج 10 لتر ديجيتال
  • سخان غاز طبيعي سمايلنج 6 لتر ديجيتال
أفضل سخان غاز يعيش عمر طويل من غير صيانة
موديل أسمايلنج

يتوفر لدي الشركة سخان غاز يعمل علي غاز الأنبوبة في المناطق التي لم يصلها خطوط الغاز بعد، وتوفر بحجمين 10 لتر ديجيتال و 6 لتر ديجيتال بشاشة رقمية للتعرف علي درجة الحرارة ومؤشر لضبط كمية الغاز للتحكم في درجة الحرارة ومؤشر لرفع أو خفض ضغط الماء، كما يتميز بتشغيل علي الكهرباء المنزلية أو بالبطاريات.

  • سخان غاز أنبوية سمايلنج 10 لتر ديجيتال
  • سخان غاز أنبوبة سمايلنج 6 لتر ديجيتال

أفضل سخان غاز يعمل يالأدابتور

من الجيد أن تجد سخان غاز يعمل بالكهرباء المنزلية ذالك لتوفير تكاليف البطاريات التي سرعان ما تنفذ ولا ينتج السخان الشرارة اللازمة للإشعال هذا ما وفرة سخان غاز دايموند من يونيفيرسال الذ يعمل علي الأدابتور لتوفير الكهرباء يتوفر السخان بسعة 6 لتر غاز طبيعي أو أنبوبة وأيضا يتوفر سعة 10 لتر غاز طبيعي أو أنبوبة كما أنة يحتوي علي مدخنة والتي تقلل من الأعطال ويجب أن تسأل عن نوع الغاز الذي يعمل بة عند الشراء.

موديل دايموند
  • سخان غاز أنبوية أو طبيعي دايموند 10 لتر ديجيتال
  • سخان غاز أنبوبة أو طبيعي  دايموند 6 لتر ديجيتال

موديلات أخري من يونيفيرسال

يوجد الموديل إنفنيتي ويحمل نفس المميزات التي يحملها الموديلات السابقة ولكن يختلف في الأبعاد، ليناسب المساحة التي سوف يوضع بها، حيث أن موديل سمايلنج و دايموند علي الطراز المستطيل بينما موديل إنفنتي دائري الشكل ليناسب أماكن أخرى لا يمكن للشكل المستطيل الإستقرار فيها.

أفضل سخان غاز يعيش عمر طويل من غير صيانة
موديل إنفنيتي
  • موديل سيزار 10 أو 6 لتر سعة

هو الأعلى في الإمكانية بسبب تزويدة بطبقة حماية زجاجية تمنع تجمع الزيوت المتبخرة عليه، ويمكن إزالتها بسهولة كما أنة مدمج بمؤشر لمعرفة مستوي البطاريات للتنبة لتغيرها، ويعمل علي كهرباء المنزل بقدرة 220 فولت بفيشة كهرباء.