رابط تقديم شقق وزارة الاسكان وشروط التقديم والتفاصيل حوله

رابط تقديم شقق وزارة الاسكان تم تفعيله من جانب الوزارة وهذا بعد إعلانهم عن عرض 22 ألف وحدة سكنية فى بعض المدن الجديدة وهذه من ضمن المشروعات التي تقوم بها الدولة المصرية في الوقت الحال،ي مثل مشروع جنة ودار وسكن مصر وهذا جيد بالنسبة لكثير من الشباب التي تبحث عن سكن بمبلغ مناسب، وتحرص الدولة على مساعدة المواطن بأي شكل من الأشكال بسبب انخفاض مستوى المعيشة وارتفاع أسعار السلع والخدمات وفي هذا المقال سوف نقدم لكم خطوات التقديم على شقق وزارة الإسكان .

رابط تقديم شقق وزارة الاسكان

ذهب كثير من الشباب من أجل البحث عن رابط تقديم شقق وزارة الاسكان لمعرفة خطوات الحجز في شقق سكن ودار مصر وهذه الخطوات تكون :

  1. ادخل الموقع من خلال هذا الرابط  https://www.hdb-reservation.com/hdb/
  2. ثم قم بتسجيل الدخول وإذا لم يكن لديك حساب يمكنك إنشاء حساب جديد.
  3. بعد ذلك قم بكتابة البيانات الخاصة بك مثل الاسم والرقم القومى والبريد الإلكتروني ورقم التليفون المحمول، ثم تصوير البطاقة وجه وظهر وإرسالها على الموقع .
  4. ثم اختيار أيقونة ارغب في التقدم ومعرفة رقم الاستمارة المكتوب أمامك .
  5. بعد ذلك اضغط تأكيد وسيظهر لك المبلغ الذي تدفعه من خلال رقم الاستمارة

ملحوظة : لابد أن يدفع العميل مبلغ مقدم الحجز وهذا حسب ما ورد في إعلان المشروع مع مبلغ مصروفات تسجيل الذي تم الإعلان عنه في كراسة الشروط .

ما هي شروط تقديم شقق وزارة الاسكان

  1. من الضروري أن يكون الشخص المتقدم مصري الجنسية ويكون ليس تبع شركة أو مؤسسة .
  2. ليس من حق الأسرة سواء الزوج / والزوجة / والأولاد القصر أن يتقدموا بحجز أكثر من شقة.
  3. يشترط أن يكون سنه 21 أو كثر .
  4. يجب ألا يكون الشخص قد تم تخصيص قطعة أرض للإسكان الاجتماعي له أو وحدة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي.

شقق وزارة الإسكان

بعد توفير رابط تقديم شقق وزارة الاسكان وفي وقت قريب سيتم الإعلان عن ميعاد توافر شروط الطرح ومعرفة أسعار الشقق السكنية في مصر وكيفية حجز الشقق السكنية  وباقي المشروعات والمواقع والمساحات المتاحة وكافة المشروعات الأخرى و وطرق الدفع التي ستكون متاحة وهذا بعد أن بلغت الوحدات السكنية الجديدة لوحدات مصر ودار مصر والجنة  أكثر من 22 ألف وحدة سكنية .