التيسير تتيح التقديم على تمويل سيارة بدون تحويل الراتب وبلا كفيل

قدمت التيسير برامج لتمويل السيارات لتكون تجربة رائعة تتميز بالسهولة والسرعة، كما تتيح لك تجربة التمويل تحقيق أحلامك، كما أن التمويل متوافق مع الشريعة الإسلامية وخدمات متعددة وغير مسبوقة من الخدمات الشخصية، والتقديم على تمويل سيارة من خلال التيسير لا يحتاج سوى ملئ البيانات المطلوبة للحصول على التمويل بشكل فوري.

التقديم على تمويل سيارة

من هنا يمكن التقديم على تمويل السيارة، ومن مزايا التمويل ما يلي:

  • مرابحة السيارات: نظام يمكنك من امتلاك السيارة من اليوم الأول وتصل مدة التمويل من 12 إلى 60 شهر، كما يتيح فرصة الموافقة السريعة وتعدد طرق الدفع، بالإضافة إلى تقديم مستندات بسيطة، مع امكانية إدارة التمويل بطريقة إلكترونية.
  • 50% الآن ٪50 لاحقًا 12/24 شهر: يتم دفع 50% كدفعة أولى و50% دفعة مؤجلة بعد سنة أو سنتين وذلك يتم للسيارات الجديدة فقط، وتكون مدة التمويل من 12 إلى 24 شهر، وبالنسبة للتأمين يكون تأمين شامل باختيار العميل طوال مدة التمويل، كما يتيح إرجاع السيارة.
  • تمويل الإيجار الشهري: ويحدث للسيارات الجديدة والمستعملة لتكون مدة التمويل من 12 إلى 60 شهر، مع تأمين شامل إمكانية جدولة الدفعة الأخيرة، إمكانية إرجاع السيارة في أى وقت.

خطوات الحصول على تمويل السيارة

  • حساب تمويل سيارتك من خلال استخدام الحاسبة الموجودة بالموقع، بالإضافة إلى إمكانية تعدل تفاصيل التمويل من حيث مدة التعاقد، نسبة الدفعة الأولى، نسبة الدفعة الأخيرة كما يختار العميل.
  • يمكن للعميل تقديم طلب التمويل أونلاين بشكل سريع وسهل، وبعد تقديم الطلب إلكترونيا تحصل على رقم الطلب مباشرة.
  • يتم اختيار السيارة من خلال الوكيل أو المعرض المعتمد من التيسير للتمويل وإعطاء مندوب المبيعات رقم الخاص بالطلب المصدر عند التقديم إلكترونيا.
  • يتم مراجعة البيانات والمستندات من التيسير للتمويل بالتعاون مع الوكيل، وذلك للحصول على موافقة سريعة لاستلام تمويل السيارة، بعد التأكد من المستندات يتم التوقيع على بعض الأوراق وبذلك تحصل على السيارة.

المستندات المطلوبة للحصول على تمويل السيارة

تقديم نسخة من بطاقة الهوية/ الإقامة سارية المفعول، ونسخة من رخصة القيادة السعودية سارية المفعول مع كشف حساب بنكي لآخر 3 شهور موضح به الراتب، وخطاب تعريف من صاحب العمل موضح به الاسم الكامل ورقم الهوية وتاريخ بدء العمل، بالإضافة إلى الراتب، المسمى الوظيفي، رتبة القطاع العسكري، ويكون مختوم من قبل غرفة التجارة لموظفي القطاع الخاص بالإضافة إلى طباعة العنوان الوطني، ونسخة من شهادات التأمينات الاجتماعية.