رابط التقديم في وظائف مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف 1444 لحملة الثانوية فما فوق بالمدينة المنورة

وظائف مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف 1444 أحد الوظائف الحكومية البارزة في المملكة العربية السعودية، والتي تصدرت اهتمام كافة الأشخاص من الراجال والنساء، الراغبين في العمل ضمن أحد الجهات الحكومية البارزة في المملكة، حيث يعمل على استقطاب الكوادر البشرية المناسبة للعمل في فروعه بمختلف المجالات.

وظائف مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف

أعلن مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، من خلال موقعه الإلكتروني الرسمي للتوظيف، عن توفر 33 فرصة وظيفية شاغرة لحملة الثانوية العامة وشهادة الدبلوم بالإضافة لشهادة البكالوريوس، من أجل العمل والتعيين في المدينة المنورة، حيث جاءت الوظائف المتاحة كالتالي:

وظائف مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف 1444

  • فني تشغيل – العدد 26 وظيفه.
  • أخصائي موارد بشرية – العدد وظيفتين.
  • مدقق مالي – العدد ٣ وظائف.
  • محاسب – العدد وظيفتين.

تعليمات التقديم في وظائف مجمع طباعة المصحف الشريف 1444

حدد مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، بعض التعليمات الهامة للتقديم وهي:

  • يشترط على المتقدمين، التأكد الكامل من تسجيل رقم الجوال والبريد الإلكتروني الخاص بالشخص المتقدم، بشكل دقيق.
  • بالإضافة إلى ذلك يجب التأكد من إرفاق جميع المستندات المطلوبة بشكل صحيح، مع التأكد من رفع المستندات بصيغة Pdf فقط لاغير، على أن لا يتجاوز حجم المرفق الواحد 500 كيلو بايت.
  • كما أوضح المجمع، أنه لا يمكن التعديل على البيانات المرسلة، من قبل المتقدم.
  • يشترط إرفاق بعض الوثائق المطلوبة لبعض الوظائف، والتي يتم توضيحها في الموقع.

معلومات عن مجمع الملك فهد

مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف في المدينة المنورة، يعتبر أكبر مطبعة في العالم لطباعة المصحف الشريف على الإطلاق، ويعتبر أحد المعالم التي تم تقديمها من قبل المملكة، من أجل خدمة الإسلام والمسلمين في كافة أنحاء العالم، فقد تم تأسيس المجمع عام 1403 هـ وافتتحه عام 1405هـ.

رابط التقديم في وظائف مجمع الملك فهد لطباعه المصحف الشريف 1444

أعلن مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الأحد بتاريخ 1444/06/01هـ الموافق 2022/12/25م، حيث يستمر التقديم على الوظائف 10 أيام من تاريخه، من خلال الرابط التالي: اضغط هنا، حيث يجب على المتقدم تعبئة بيانات التقديم بدقة. علمًا بأنه في حالة تواجد أخطاء في عملية التقديم سوف يتم رفض طلب التقديم بشكل كامل.