كيفية تحميل تحديث ببجي الجديد 2023 اصدار “2.4” عبر جوجل بلاي

يتشوق الملايين من محبي PUBG MOBILE انطلاق تحديث ببجي الجديد 2023 النسخة الأخيرة رقم الإصدار 2.4، والذي يعتبر من أقوى ما أعلن عنه مطورو اللعبة مقارنة بكافة التحديثات السابقة، إذ يتمتع هذا التحديث بالعديد والعديد من المميزات والإضافات التي لا يمكن تخيلها، حيث حرصت ببجي على أن تكون الأفضل في عالم ألعاب الفيديو الإلكترونية، خاصة ألعاب القتال والأكشن للعام الجديد؛ لتبقى في مقدمة المنافسة دائمًا؛ لذا أضافت تعديلات فريدة، سوف تنال إعجاب جماهير اللعبة في كل مكان بالعالم.

تحديث ببجي الجديد 2023

يجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق تحديث ببجي الأخير 2.3 في نوفمبر الماضي، وقد أدهش الجميع بكم المميزات والمكافآت والمعدات والأدوات الجديدة التي تم توفيرها للاعبين داخل للعبة، وفي الحقيقة أن PUBG MOBILE 2.4، سيخطف عقول الجميع، حيث سيكون هناك الكثير من الفعاليات المتاحة لمستخدمي اللعبة استكشافها، بالإضافة إلى روعة المعركة الملحمية.

تحديث ببجي موبايل الجديد 2023
تحديث ببجي موبايل الجديد 2023

ومن الجدير بالذكر أنه تم تزويد تلك النسخة بالعناصر الجديدة والمهام المناسبة تمامًا للأجواء الشتوية، وقد ظهر ذلك في الملابس وأنواع الأسلحة والمعدات والمهام المطلوب تنفيذها، وتحرص كرافتون دائمًا على تقديم أفكار جديدة لأقوى معركة ملكية، يستمتع بها ما يزيد عن 500 مليون لاعب من مختلف دول العالم، إذ تمتلئ معركة الرويال في هذا التحديث بأجواء المرح والإثارة، والانتقال بسهولة بين الخرائط.

مميزات تحديث ببجي موبايل الجديد 2.4
مميزات تحديث ببجي موبايل الجديد 2.4

طريقة تحميل تحديث pubg mobile 2.4

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق أفضل وأقوى تحديثات ببجي موبايل، الذي ينتظره مستخدمي ببجي العالمية، ويجدر القول أنه يلزم تنزيل PUBG MOBILE 2023 النسخة الأصلية؛ حتى يسهل تثبيت الإصدار الجديد بمجرد نزوله عبر متاجر التطبيقات.

تحميل تحديث pubg mobile 2.4

ونوضح لحضراتكم فيما خطوات تحميل اللعبة على الهواتف المحمولة، وكذلك الرابط الرسمي للتنزيل.

  • قم بفتح متجر التطبيقات على هاتفك المحمول “متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد ومتجر آب ستور لهواتف الآيفون وأنظمة التشغيل IOS”.
  • كتابة اسم اللعبة ورقم التحديث داخل مربع البحث.
  • النقر على زر التثبيت.

ويمكن لحضراتكم الضغط مباشرة هنا لتحميل تحديث ببجي الجديد 2023 من خلال Google play، أو الضغط هنا للتنزيل على هواتف الآيفون.