وصل لـ 8 جنيه .. الريال السعودي يقفز بصورة جنونية ويتصدر السوق السوداء

لا تزال أسعار العملات في الأسواق المصرفية غير مستقرة خاصة في الأسواق المصرفية المصرية، بالإضافة إلى شبح السوق السوداء ومن بين هذه العملات الريال السعودي فقد وصل سعر بيع الريال السعودي مقابل الجنيه في الأسواق السوداء المصرية لـ 8 جنيه فقد وصل سعر شراء الريال السعودي في الأسواق السوداء لـ 7.71 جنيه بينما وصل سعر البيع للريال السعودي لـ 7.98 جنيه، كما أن أسعار الريال في البنوك المصرية والسعودية تفاوتت أسعارها ما بين الـ 6.52 جنيه إلى 6.60 جنيه مصري.

أسعار الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في البنوك المختلفة

  • الريال السعودي مقابل الجنيه في بنك ويسترن يونيون

يعد بنك ويسترن يونيون أحد أكبر البنوك العالمية بالشرق الأوسط لما يميزه بالعديد من الخدمات البنكية للعملاء بالإضافة إلى أنه بإمكانك تحويل العملات بكل سهولة، وحدد بنك ويسترن يونيون أسعار تحويل الريال من وإلى الجنيه المصري من خلال كافة فروعه بمختلف الدول العربية حيث قدر سعر الريال السعودي للبيع 6,56 جنيهاً كما حدد سعر الريال للشراء ما يعادل 6,55 جنيهاً، كما يقدم بنك ويسترن يونيون العديد من الخدمات البنكية داخل مصر فهو من على قائمة أفضل التعاملات البنكية بداية من فتح الحساب البنكي بكل سهولة مضافاً لذلك الودائع المصرفية وغيرها.

  • سعر الريال السعودي مقابل الجنيه في البنك الأهلي المصري

حدد البنك الأهلي المصري سعر الريال السعودي في مواجهة الجنيه المصري من خلال التعاملات اليومية للعملاء بما يعادل نحو 6,56 جنيهاً، بينما قدر سعر الشراء نحو 6,55 جنيهاً.

  • سعر الريال السعودي في البنك التجاري الدولي

حدد البنك التجاري الدولي سعر الريال السعودي في مواجهة الجنيه المصري من خلال التعاملات اليومية للعملاء بما يعادل نحو 6,58 جنيهاً، بينما قدر سعر الشراء نحو 6,54 جنيهاً.

سعر الريال السعودي في بنك كريدي أجريكول مصر

حدد بنك كريدي أجريكول مصر سعر الريال السعودي في مواجهة الجنيه المصري من خلال التعاملات اليومية للعملاء بما يعادل نحو 6,60 جنيهاً، بينما قدر سعر الشراء نحو 6,52 جنيهاً.

  • سعر الريال السعودي في البنك العربي الدولي

حدد البنك العربي الدولي سعر الريال السعودي في مواجهة الجنيه المصري من خلال التعاملات اليومية للعملاء بما يعادل نحو 6,58 جنيهاً، بينما قدر سعر الشراء نحو 6,54 جنيهاً.

  • سعر الريال السعودي في بنك الاستثمار العربي

حدد بنك الاستثمار العربي سعر الريال السعودي في مواجهة الجنيه المصري من خلال التعاملات اليومية للعملاء بما يعادل نحو 6,56 جنيهاً، بينما قدر سعر الشراء نحو 6,55 جنيهاً.

  • سعر الريال السعودي في مصرف أبوظبي الإسلامي

حدد مصرف أبوظبي الإسلامي سعر الريال السعودي في مواجهة الجنيه المصري من خلال التعاملات اليومية للعملاء بما يعادل نحو 6,56 جنيهاً، بينما قدر سعر الشراء نحو 6,55 جنيهاً.