عاجل عطل في الفيسبوك يتسبب في إرسال طلبات الصداقة تعرف على طريقة حذف هذه الطلبات

عطل جديد في موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك مرة أخرى، حيث وجد العديد من الأشخاص المشتركين فيه عن وجود بعض المشاكل التي لاحظوها فور قيامهم باستخدامه لليوم، وتعرف الآن على العطل عبر النقاط التالية.

عطل جديد في الفيس بوك

وجد بعض المشتركين في موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك منذ دقائق عن وجود بعض الأعطال التي تجعلهم يرسلون طلبات صداقة بشكل أتوماتيكي دون الضغط على زر إرسال طلب صداقه أو إضافة صديق، وهذا جعل العديد من الأشخاص يرسلون طلبات صدافة لبعضهم البعض دون الحاجة للقيام بذلك.

كما أن هناك بعض الأشخاص يتم إرسال طلبات صداقة لهم دون الحاجة للذهاب إلى صفحتهم الرسمية، فقط يمكنك كتابة تعليق عبر أي صورة أو منشور قام الشخص بمشاركته، وهذا يعد من أكثر الأعطال التي وجودة في سيرفرات ميتا منذ أن عطل في السنة الماضية.

خلل تقني في الفيسبوك

مرة على الفيسبوك العديد من الأعطال وأهمهم عطل العام الماضي الذي قطع العديد من الأشخاص عن العالم في ست ساعات، وهذا لأنه يعد من أهم وسائل التواصل الاجتماعي في العصر الحالي منذ أن تم إنشائه، وبما أن المشكلة الماضية لم خسر إثرها سهم الفيسبوك الكثير من الأموال، لذلك لنعرف الآن الطريقة التي سيتم التحدث عنها بعد هذه المشكلة.

إرسال طلبات صداقة بشكل تلقائي

يتم إرسال طلب الصداقة التلقائي عبر القيام بزيارة حساب شخص لا يوجد ضمن قائمة أصدقائك، لذلك لكي تتجنب هذا الأمر يجب أن تقوم بالآتي:

  • لا يجب أن تقوم في الوقت الحالي بفتح أي حساب لشخص لا يوجد على قائمة أصدقائك.
  • استخدام أي وسيلة تواصل أخرى في حين ظهور مالكي الفيسبوك لإصلاح كامل الأعطال.

رابط مسح طلبات الصداقة

يمكنك أن تقوم بمسح طلبات الصداقة التي قمت بإرسالها بدون قصد عبر الآتي:

  • قم بفتح حساب الفيس بوك الخاص بك.
  • أدخل على هذا رابط مسح طلبات الصداقة الرسمي.
  • يجب أن تقوم بإلغاء جميع الطلبات عبر الضغط على زر إلغاء طلب الصداقة.

من الجدير بالذكر أن عطل فني قد ظهر أمس وتسبب في مواجهة العديد من الأشخاص من مواجهة مشاكل في فتح الصفحات والوصول إليها.